×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب الاتحاد: الترجي التونسي فريق يملك عناصر وإمكانيات مميزة

مدرب الاتحاد: الترجي التونسي فريق يملك عناصر وإمكانيات مميزة
مهد الذهب أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نونو سانتو أن الترجي التونسي فريق جيد يملك عناصر وإمكانيات مميزة، وأشار إلى تطلعه لتدعيم "العميد" بإضافات جديدة خلال فترة الانتقالات الجارية للمنافسة بقوة على الاستحقاقات المتاحة أمامه.

حيث قال نونو سانتو عن مواجهة الترجي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة "الترجي فريق جيد ويمتلك عناصر وإمكانيات مميزة، وسنعتمد أسلوب اللعب المناسب للقاء من خلال الحصة التدريبية التي ستخوضها اليوم، وسنركز على نقاط قوتنا والتعامل مع مكامن الضعف والقوة في الفريق المنافس. نتطلع لتدعيم صفوفنا بإضافات جديدة خلال فترة الانتقالات الجارية للمنافسة بقوة على الاستحقاقات المتاحة أمامنا".

وأضاف نونو سانتو "اتخذت قرار عدم خوض المباريات الودية منذ نهاية الموسم تقديراً للمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال منافسات الموسم الماضي. من المهم أن يظهر اللاعبون الجدد استجابتهم الكبيرة مع باقي اللاعبين في لقاء الغد، وستحدد اللاعبين الأساسيين من خلال الحصة التدريبية اليوم. إدارة النادي أبلغتنا بإمكانية مشاركة جميع اللاعبين الجدد في مباراة الغد تعلم أن جماهيرنا متشوقة لمشاهدة فريقها من جديد وسنعمل جاهدين لإسعادهم من خلال هذه المسابقة".

وأكمل نونو سانتو "رومارينهو من أكثر اللاعبين احترافية في الفريق، ومن المهم أن نحافظ على مكتسباتنا، وستبحث عن أفضل الخيارات لتدعيم صفوفنا مستقبلاً، وتمنياتي للاعبين الذين غادروا بعد مساهمتهم معنا في الموسم الماضي بالتوفيق في مسيرتهم المقبلة".

من جهة قال لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو "تواجد الأسماء العالمية بعد إضافة للفريق وللمسابقات التي سنشارك فيها، وستعمل سوياً للوصول إلى الأهداف التي وضعناها".

وأضاف رومارينهو "مدربنا رائع، وعمل على إعداد الفريق بالشكل المناسب خلال فترة التحضير للموسم، وجاهز لتمثيل الفريق في أي مركز، وسأكون تحت رهن إشارة المدرب في أي موقع يختاره".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر