×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أسينسيو سابع لاعب في ريال مدريد يغيب عن مواجهة الأهلي المصري

أسينسيو سابع لاعب في ريال مدريد يغيب عن مواجهة الأهلي المصري
مهد الذهب أصبح ماركو أسينسيو أحدث لاعب في ريال مدريد يغيب عن مباراة قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم ضد الأهلي المصري التي ستقام في وقت لاحق اليوم الأربعاء في الرباط بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وعانى أسينسيو من الإصابة خلال الهزيمة المفاجئة أمام ريال مايوركا يوم الأحد الماضي، وخلال تدريبات يوم الثلاثاء في المغرب، كان لا يزال يشعر بعدم الارتياح الذي سيدفعه للغياب عن مواجهة بطل مصر.

كما تلقى المدرب كارلو أنشيلوتي نبأ اليوم بأن حارس المرمى تيبو كورتوا، الذي لم يسافر مع الفريق يوم الاثنين إلى الرباط، لن يتعافى من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب للسفر للمغرب في حال تأهل الفريق للمباراة النهائية التي ستقام يوم السبت المقبل.

كما بقي المهاجمون كريم بنزيمة وإيدن هازارد والمدافعون إيدر ميليتاو ولوكاس فاسكيز وفيرلان ميندي في مدريد للعلاج.

وغاب هازارد وفاسكيز وميندي عن الملاعب فترات طويلة بسبب الإصابة، لكن من غير المتوقع أن يغيب بنزيمة وميليتاو، اللذان استبدلوا خلال الفوز على بلنسية في الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي، لفترة طويلة وقد يلحقا بزملائهما في الرباط في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ويأمل أنشيلوتي أن تسير الأمور كما يريد بعودة لاعبيه الأساسيين سريعا بعد نهاية كأس العالم للأندية، حيث سيخوض الفريق الإسباني مواجهة دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول وقبل نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة، وكذلك مواصلة محاولة اللحاق بمنافسه اللدود في صدارة الدوري المحلي.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق ثماني نقاط عن ريال صاحب المركز الثاني.

وسيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد والأهلي مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق بطل آسيا فوزا مذهلا 3-2 على فلامنجو بطل أمريكا الجنوبية في مباراة قبل النهائي الأخرى في طنجة أمس الثلاثاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر