لتوفير خدمة "الإنسان الرقمي".. "التأمينات الاجتماعية" تتوسع في تقنيات الذكاء الاصطناعي
فبراير 3, 2023 12:22 مساءً
مهد الذهب تتجه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، للتوسع في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي، بإدخال خدمة "الإنسان الرقمي "لبيب" والتي تمثل نقلة نوعية في مفهوم خدمة العملاء.
ووقعت "التأمينات الاجتماعية" اتفاقية مع شركة "مصدر" للاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تنتجها وتديرها الشركة الرائدة في مجال الحلول التقنية وحلول الأعمال في المملكة.
وقال محافظ التأمينات الاجتماعية محمد النحاس، إن الاتفاقية تأتي امتداداً للاستثمار في البنية التقنية التي تساعد المؤسسة في إنجاز تعاملاتها وتحقيق رضا عملائها، مشيرا إلى أن توفير خدمة "الإنسان الرقمي" سيسهم في رفع مستوى كفاءة الخدمات والارتقاء بها.
من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة "مصدر" أحمد العمران أن خدمة "الإنسان الرقمي" ستمكن الجهة من تقديم خدماتها بشكل غير محدود وعلى مدار الساعة، مبيناً أنها ستساعد في زيادة رضا العملاء وتسريع دورة الأعمال ومضاعفة الإنتاجية البشرية والتقنية للمنشآت المستفيدة.
ووقعت "التأمينات الاجتماعية" اتفاقية مع شركة "مصدر" للاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تنتجها وتديرها الشركة الرائدة في مجال الحلول التقنية وحلول الأعمال في المملكة.
وقال محافظ التأمينات الاجتماعية محمد النحاس، إن الاتفاقية تأتي امتداداً للاستثمار في البنية التقنية التي تساعد المؤسسة في إنجاز تعاملاتها وتحقيق رضا عملائها، مشيرا إلى أن توفير خدمة "الإنسان الرقمي" سيسهم في رفع مستوى كفاءة الخدمات والارتقاء بها.
من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة "مصدر" أحمد العمران أن خدمة "الإنسان الرقمي" ستمكن الجهة من تقديم خدماتها بشكل غير محدود وعلى مدار الساعة، مبيناً أنها ستساعد في زيادة رضا العملاء وتسريع دورة الأعمال ومضاعفة الإنتاجية البشرية والتقنية للمنشآت المستفيدة.