×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بايرن يضم كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة

بايرن يضم كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة
مهد الذهب أعلن بايرن ميونيخ عملاق دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أنه ضم الظهير جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح بضمه بشكل نهائي، اليوم الثلاثاء

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضية لبايرن لموقع النادي "نحن سعداء جدا أن جواو كانسيلو سيلعب الآن في بايرن. لقد انضم على سبيل الإعارة الآن مع إمكانية ضمه بشكل نهائي في الصيف"، وأضاف "جواو لاعب كنا نفكر فيه منذ فترة لأننا نقدر إمكاناته كثيرا. هو ملائم بشكل مثالي لأسلوبنا في ظل نزعته الهجومية... وعقليته وخبرته ملائمة تماما لفريقنا".

وشارك كانسيلو في التشكيلة الأساسية لسيتي 16 مرة هذا الموسم لكنه لم يلعب منذ الخسارة أمام مانشستر يونايتد الشهر الحالي حيث غاب عن آخر ثلاث مباريات.

واكتفى كانسيلو بثلاث مشاركات في التشكيلة الأساسية في عشر مباريات منذ انتهاء كأس العالم، وفقد مكانه لصالح نيثن آكي، كما أصبح ريكو لويس (18 عاما) أحد الخيارات أمام بيب جوارديولا مدرب سيتي.

وقال اللاعب البرتغالي في مؤتمر صحفي "اتخذت قراري وفقا لدقائق لعبي التي كانت قليلة في الأسابيع الأخيرة.

"كان هناك تكهنات بأن علاقتي مع بيب لم تكن في أفضل شكل لكن الحقيقة هي أنني أردت اللعب أكثر".

وأضاف "أريد أن أبدأ هذه المغامرة في أقرب وقت ممكن. استمتعت بوقتي مع سيتي ولا أزال مرتبط بعقد مع الفريق لذا لا أرى أني رحلت بشكل نهائي. سأركز الآن على هذه الخمسة أشهر وسأرى ما سيحدث بعدها".

ولعب كانسيلو دورا أساسيا في صفوف سيتي منذ انضمامه في 2019، حيث ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري مرتين، كما انضم للتشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين.

ويستطيع اللاعب البرتغالي البالغ عمره 28 عاما اللعب في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر