×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رسمياً.. "الانضباط" تعاقب الهلال بسبب جماهيره.. وتغرم النصر والاتحاد

رسمياً.. "الانضباط" تعاقب الهلال بسبب جماهيره.. وتغرم النصر والاتحاد
مهد الذهب أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، بعض القرارات تجاه أندية الهلال والنصر والاتحاد، بعد انتهاء مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وقررت الانضباط في بيان لها، إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك لقيام جمهوره برمي 18 علبة مياه تجاه مضمار ملعب مباراة الفيحاء، وإصابة مسؤولي المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

وأشارت لجنة الانضباط إلى إلزام نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال؛ لتأخر لاعبي النصر في الدخول إلى أرضية ملعب مباراة الاتحاد، مما أدى إلى التأخر في بداية المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

وغرمت الانضباط، كلا من ثنائي النصر، عبدالمجيد الصليهم ونواف بوشل مبلغ 20 ألف ريال لكل منهما؛ لغيابهما عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش إنترفيو) بعد نهاية مباراة الاتحاد في كأس السوبر السعودي.

كما ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق، نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى التأخر في بداية شوطي مباراة النصر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر