×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برينتفورد الإنجليزي يتعاقد مع المهاجم كيفن شايد

برينتفورد الإنجليزي يتعاقد مع المهاجم كيفن شايد
مهد الذهب أعلن نادي برينتفورد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم كيفن شايد على سبيل الإعارة من فرايبورج الألماني، مع إمكانية التعاقد مع اللاعب بشكل دائم ابتداء من الصيف المقبل.

وكشف برينتفورد عن تعاقده مع اللاعب في صفقة قياسية للنادي دون الكشف عن قيمة الصفقة، فيما سيتعاقد معه النادي الإنجليزي نهائيا بعقد لمدة خمسة أعوام، وسط تقارير قدرت قيمة الصفقة بمبلغ 25 مليون يورو (5ر26 مليون دولار).

ولعب شايد، مهاجم منتخب ألمانيا لأقل من 21 عاما 35 مباراة مع فرايبورج، منذ مشاركته مع الفريق الأول للمرة الأولى العام الماضي، وسجل ستة أهداف.

وقال توماس فرانك، المدير الفني لبرينتفورد: "أعتقد ان التعاقد مع كيفن مهم بالنسبة لنا، فهو لاعب شاب وموهبة واعدة ننتظر منها الكثير، كنا نتابعه منذ فترة وأعتقد أنه سيناسب أسلوب لعبنا".

وأضاف: "يمكنه اللعب في كل مكان في خط الهجوم، يمكنه اللعب كجناح أو كمهاجم، لديه سرعة رائعة ،وهو واعد في الطريقة التي يتقدم بها خلف المدافعين".

وتابع فرانك: "إنه جيد للغاية في الصراعات الهوائية وكذلك في الصندوق، ويمكنه أن يكون أكثر خطورة كخيار هجومي فيما يتعلق بالضربات الرأسية".

من جانبه قال يوخين ساير، عضو مجلس إدارة نادي فرايبورج لشؤون الرياضة: "رحلة كيفن من مدرسة كرة القدم حتى البوندسليجا(الدوري الألماني ) كانت عظيمة بالنسبة لنا، لقد تطور بسرعة كبيرة حقا في الوقت الذي أظهر فيه إمكانياته الكبيرة".

وأضاف: "كنا نعلم باهتمام أندية الدوري الإنجليزي لضمه في بعض الاوقات. الآن توافرت الظروف المالية اللازمة لجعل هذه الخطوة ممكنة بالنسبة له".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر