×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رونالدو: هذا تحد جديد لي في قارة آسيا.. وأنا فريد من نوعي

رونالدو: هذا تحد جديد لي في قارة آسيا.. وأنا فريد من نوعي
مهد الذهب عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالتعاقد مع نادي النصر مؤكدا بأنه يسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية لأنه فريد من نوعه، وذلك حسبما ذكر اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي قبل تقديمه لجماهير النصر في العاصمة الرياض.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص "أنا فخور بهذه الخطوة وهذا تحد جديد لي في قارة آسيا بعد أن لعبت في أكبر الأندية العالمية وأشكر نادي النصر على هذه الفرصة، وفي أوروبا أتممت مهمتي وحققت كل الألقاب وحان الوقت لخوض تجربة في قارة آسيا وأشكر النصر على منحي هذه الفرصة، اخترت النصر رغم العروض الأوروبية التي قدمت لي وأشكر السعوديين على ترحيبهم الحار بقدومي".

وأضاف رونالدو "وصلتني عروض من البرتغال والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا ولكنني اخترت الحضور إلى المملكة لأني أعطيت كلمتي للنصر ، وقراري بالانتقال إلى نادي النصر تم تأييده من عائلتي.. وأنا لاعب فريد من نوعه وحطمت جميع الأرقام في أوروبا والآن حان الوقت لتحطيم بعض الأرقام هنا في قارة آسيا، وهذه ليست النهاية بالنسبة لي.. الدوري_السعودي تنافسي للغاية وأعلم أن الناس لا يعرفون ذلك.. وأريد أن ألعب بعد غد إذا سمح لي المدرب بذلك".

من جهته قال رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر "رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالنسبة لي.. ووجود لاعب بحجم كريستيانو في المملكة يدل على وجود رؤية واضحة لنقل الرياضة في السعودية لمرحلةٍ أخرى، ومن الطبيعي أن يكون اللاعب الأعظم في العالم الأعلى أجراً.. ورونالدو طلب أن يُعامل مثل بقية زملائه في المكافآت والأنظمة وهذا غير مستغرب منه".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر