×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشارقة يتصدر الدوري الإماراتي بعد خسارة شباب الأهلي

الشارقة يتصدر الدوري الإماراتي بعد خسارة شباب الأهلي
مهد الذهب انفرد الشارقة بصدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعدما فاز 2-صفر على دبا الفجيرة، وخسر المتصدر السابق شباب الأهلي دبي 2-1 أمام بني ياس والوحدة بهدف أمام عجمان اليوم الأحد.

وقبل انطلاق الجولة، كان الشارقة يحتل المركز الثالث، لكنه بات على القمة برصيد 26 نقطة من 12 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلي وثلاث نقاط عن الوحدة والجزيرة وعجمان.

وفي مباراة الشارقة، تدخل حكم الفيديو المساعد في أكثر من لقطة مؤثرة ما تسبب في احتساب 13 دقيقة كوقت ضائع، قبل أن يفوز الشارقة.

وبعد مرور ربع ساعة بقليل، تدخل منصور محمد لاعب دبا بشكل عنيف ضد ميراليم بيانيتش لاعب وسط الشارقة الذي ركل منافسه بقدمه أثناء السقوط على الأرض متأثرا بالكدمة.

وفي البداية تلقى بيانيتش بطاقة حمراء، بينما نال منصور بطاقة صفراء، لكن بعد تدخل حكم الفيديو وعقب توقب طويل، خرج منصور أيضا مطرودا، ليلعب كل فريق بعشرة لاعبين.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للشارقة بداعي وجود لمسة يد على عامر عمر لاعب دبا، لكن بعد توقف طويل ومراجعة الإعادة في شاشة حكم الفيديو المساعد، تقرر إلغاء القرار واستئناف اللعب.

ونجح الشارقة أخيرا في هز الشباك في الدقيقة 11 من الوقت الضائع للشوط الأول بواسطة خالد الظنحاني مستفيدا من تمريرة أرضية قوية من الجانب الأيسر من لوانزينيو. وفي بناء الهجمة، استدار كايو بالكرة بشكل رائع ثم مرر إلى زميله الذي صنع الهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل عثمان كمارا تقريبا من أول لمسة بعد تمريرة عرضية من كايو ليحسم انتصار الشارقة في الدقيقة 70.

خسارة شباب الأهلي والوحدة

تقدم شباب الأهلي مبكرا بهدف وليد عباس في الدقيقة السابعة، لكن جاستون سواريز أدرك التعادل من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 24، ثم سجل زميله سهيل النوبي هدف الفوز بعد دقيقتين بتسديدة مذهلة.

وتراجع الوحدة إلى المركز الثالث عقب الخسارة أمام عجمان.

وحقق عجمان بذلك فوزه الثالث على التوالي بفضل ضربة رأس قوية من ميرال سامارجيتش عقب ركلة ركنية في الدقيقة 75.

كما انتفض خورفكان في اللحظات الأخيرة وسجل هدفين متتاليين ليفوز 2-1 على اتحاد كلباء الذي دفع ثمن إهدار ركلة جزاء.

وأصبح رصيد خورفكان 15 نقطة وتقدم إلى المركز العاشر، بينما يأتي اتحاد كلباء في المركز الثامن وله 17 نقطة بعدما تعرض للخسارة الثالثة على التوالي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر