×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جوارديولا: حالة المصاب هالاند تتحسن قبل التوجه للقاء ليستر

جوارديولا: حالة المصاب هالاند تتحسن قبل التوجه للقاء ليستر
مهد الذهب قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن إرلينج هالاند مهاجم الفريق يشعر بتحسن وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة موضحا أنه سيتم تقييم حالته قبل السفر لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت.

واُستبدل هالاند، الذي سجل 22 هدفا في 16 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بلاعب الوسط برناردو سيلفا في الشوط الثاني خلال تعادل فريقه سلبيا مع بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال جوارديولا للصحفيين اليوم الجمعة "يشعر بتحسن، لكننا سنتدرب بعد ظهر اليوم وسنقيم حالته في غضون الساعات القليلة المقبلة.

"سنرى كيف يشعر، وبعدها سنقرر".

وقال جوارديولا إن المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز سيكون خياره الأول ليحل محل هالاند، إذا لم يكن اللاعب النرويجي لائقا لمباراة يوم السبت.

وعلى عكس هالاند المثير للإعجاب، سجل ألفاريز هدفين فقط في الدوري هذا الموسم لكن جوارديولا ليس مهتما بالأرقام نظرا لقلة عدد الدقائق التي شارك فيها المهاجم الأرجنتيني.

وقال جوارديولا "ليلعب لمدة 90 دقيقة كل مباراة وسوف يسجل، ربما ليس (بمعدل) إرلينج، لكنه سيسجل الأهداف. أنا لا أحكم عليه.

"أعرف عدد الدقائق التي شارك فيها، ومدى صعوبة ألا تكون معتادا على اللعب بانتظام... لقد أثار إعجابنا منذ اليوم الأول بالعديد من الأمور".

وسيعود الحارس إديرسون لتشكيلة مباراة السبت بعد اراحته، فيما قال جوارديولا إن الثنائي الإنجليزي كايل ووكر وكالفن فيليبس يشعران بتحسن، حيث يستهدفان التعافي قبل كأس العالم.

وقال جوارديولا "إنهما في حالة إيجابية وفي حالة تفاؤل. هما على تواصل مع (مدرب إنجلترا) جاريث (ساوثجيت). لا أعرف (وضعهما)، لكنني آمل أن يكونا مستعدين للانضمام (لتشكيلة كأس العالم)".

ومن المتوقع أن يعلن ساوثجيت قائمة إنجلترا المشاركة في كأس العالم يوم الخميس المقبل.

وأضاف "(فيليبس) يشعر بأنه أفضل حقا. وقدرته على تحريك كتفه مثالية. عليه أن يتجنب الالتحام بزملائه (في التدريب) في الوقت الحالي. إذا كان لائقا، وأنا أعتقد أنه يستطيع اللعب، فربما يحصل على بعض الدقائق (قبل كأس العالم)".

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري برصيد 26 نقطة، بعد 11 مباراة، متأخرا بنقطتين عن أرسنال المتصدر، أما ليستر فيحتل المركز 17 برصيد 11 نقطة من 12 مباراة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر