×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يبدأ غداً رحلة الدفاع عن لقبه

الهلال يبدأ غداً رحلة الدفاع عن لقبه
مهد الذهب يستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي لكرة القدم يوم غدٍ الخميس، بعد منافسة ضارية مع الاتحاد الموسم الماضي، باحثاً عن لقب رابع توالياً وتعزيز سجل قياسي يتضمن 18 لقباً.

الهلال يخسر خدمات الفرج والشهراني وميشايل

وتأكد اليوم الأربعاء غياب قائد الهلال سلمان الفرج وياسر الشهراني والبرازيلي ميشايل لعدم الجاهزية رغم تعافيهم من الإصابة.

وقد اختتم الهلال اليوم تحضيراته الميدانية لمواجهة نادي الخليج بتدريبات على الجوانب البدنية والفنية، وتطبيق بعض الجمل الفنية ثم غادرت البعثة إلى الدمام.

وسيلتقي الهلال مع الخليج على ملعب محمد بن فهد، يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً .

يذكر إن الهلال هو بطل النسخة الماضية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بينما الخليج صعد برفقة الوحدة والعدالة من دوري الدرجة الأولى للمشاركة في الموسم الجديد للمسابقة.

ويدخل الهلال مباراته ضد الخليج بقائمة غيابات مؤثرة يتقدمها القائد سلمان الفرج والظهير الأيسر ياسر الشهراني والمدافع جانغ هيون سو، ولاعبي الوسط ميشايل ديلغادو، وعبدالإله المالكي والمهاجم صالح الشهري بسبب الإصابات، كما يغيب محمد كنو للإيقاف .

ويدخل الهلال، الموسم الجديد بدون تدعيمات جديدة نتيجة قرار إيقاف النادي من التسجيل لفترتين متتاليتين .

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف الهلال فترتين تسجيل متتاليتين بسبب تمديد عقد محمد كنو.

فيما عاد الأرجنتيني لوسيانو فييتو لكتيبة الهلال مرة أخرة هذا الصيف، بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف الشباب في يناير الماضي.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز على الخليج واقتناص أول ثلاث نقاط في بداية رحلته للحفاظ على لقب الدوري السعودي موسم 2022/23.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر