×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد صلاح يلمح للاعتزال دوليًا إثر الخسارة من السنغال

محمد صلاح يلمح للاعتزال دوليًا إثر الخسارة من السنغال
مهد الذهب أعرب محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول وفريق ليفربول الإنجليزي، عن حزنه بسبب الهزيمة التي تعرض لها الفراعنة على يد السنغال في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، كما ألمح للاعتزال الدولي برسالة غامضة لزملائه.

وكان منتخب مصر قد فاز ذهابًا على نظيره السنغالي على ملعب استاد القاهرة، قبل أن يخسر إيابًا في داكار بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي حسمت كفة أسود التيرانجا.

وقال محمد صلاح خلال حديثه مع وزير الرياضة عقب المباراة مباشرًة: "قلت لكل اللاعبين بالأمس إنهم من أرجل الناس الذين لعبت معهم".

وأضاف: "وذلك بالرغم من أنني تواجدت مع جيل وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ثم لعبت مع عبد الله السعيد، لكن حقيقي هؤلاء اللاعبين رجال جدًا".

وتابع: "أكرر حديثي لكم، أنا فخور لأني لعبت معكم وهذا شرف لي، وما حدث لا يستطيع أحد أن يتدخل فيه، لأننا خسرنا بركلات الجزاء للمرة الثانية ولا يوجد شيء أكثر من ذلك أستطيع أن أقوله".

وأردف موجهًا رسالة غامضة: "كان لي الشرف إني لعبت معكم سواءً كنت موجودًا أو غير موجود"، ليقاطعة أشرف صبحي وزير الشبات والرياضة قائلًا: "منتخب مصر كله موجود إن شاء الله".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر