×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال

محمد صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال
مهد الذهب: شهد تدريب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة أرسنال الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة للأسبوع الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غياب النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة.

وغاب صلاح عن تدريب الريدز بعد إصابته في مباراة ليفربول أمام برايتون يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني للمنتخب المصري عن موقف النجم المصري محمد صلاح من اللحاق بمباراتي الفراعنة ضد السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأكد المصدر، في تصريحات صحفية، أن محمد صلاح أجرى الفحوصات الطبية اللازمة في ليفربول، وأن الإصابة بشكل عام ليست مقلقة ولن تؤثر على انضمامه لمعسكر المنتخب المصري.

من ناحية أخرى، أثار النجم المصري محمد صلاح الجدل برسالة غامضة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والمدونات المصغرة “تويتر”.

ونشر صلاح صورتين له وعلق عليهما قائلا ما زالت بأيدينا.

فسر البعض تغريدة صلاح على أنها إرسال رسالة لمسؤولي ليفربول بخصوص تجديد عقده مع الفريق وأن الأمر لا يزال في متناول اليد فيما يتعلق بالتوصل إلى اتفاق.

بينما فسر البعض تغريدة صلاح على أنها رسالة عن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا خلال مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، وأن الإصابة طفيفة وسيعود سريعًا ولن يمنعه من المشاركة مع المنتخب المصري ضد. السنغال في تصفيات كأس العالم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر