×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رونالدو يحطم الرقم القياسي لأكبر فارق بين مشاركتين في الدوري الممتاز

رونالدو يحطم الرقم القياسي لأكبر فارق بين مشاركتين في الدوري الممتاز
مهد الذهب: حطم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم السبت الرقم القياسي الذي سجله داميان ديلاني، وذلك فيما يخص أكبر فارق زمني لأي لاعب بتاريخ البريميرليج يرحل عن المسابقة ثم يعود إليها بواقع 11 عامًا و 155 يوما، أي بين عامي 2002 و2013.

وبمجرد بدء مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم السبت، دخل رونالدو تاريخ البريميرليج من أوسع الأبواب. حيث حطم الدون البرتغالي اليوم الرقم القياسي الخاص بالفارق الزمني لأي لاعب يرحل عن المسابقة ثم يعود للعب فيها.

وخاض رونالدو اليوم أول مباراة له في البريميرليج بعد غياب 12 عاما و118 يوما، وتحديدا منذ مواجهة هال سيتي في 24 مايو/ أيار 2009.

رونالدو تلقى استقبالا أسطوريا من جماهير ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، حيث هتفت باسمه كثيرا وارتدت قمصانا تحمل اسمه ورقمه الشهير "7".

وتواجد رونالدو كأساسي في تشكيل مان يونايتد أمام نيوكاسل بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أول ظهور له بقميص المانيو بعد عودته إليه في الصيف قادما من يوفنتوس.

واستهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترته الثانية مع مانشستر يونايتد، بهدف تاريخي، وذلك أمام نيوكاسل.

وفي الدقيقة 47 من عمر المباراة، سجل رونالدو هدفه الأول في فترته الثانية مع يونايتد، وذلك بعد تسديدة من ماسون جرينوود تسقط من يد الحارس لتصل للدون ويضعها في الشباك، وسط فرحة كبيرة من اللاعب وأنصار الفريق في ملعب "أولد ترافورد".

كريستيانو رونالدو (36 عاما و218 يوما) بات ثالث أكبر لاعب يسجل هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر يونايتد بعد الويلزي ريان جيجز (39 عاما و86 يوما) وبول سكولز 37 عاما و304 أيام).

ويعد هذا سادس هدف يسجله رونالدو في شباك نيوكاسل، حيث كان أحرز 5 أهداف في فترته الأولى بقميص اليونايتد بين 2003 و2009.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر