×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحدث العربي الأهم في مجال البحث والإبتكار والتواصل الإجتماع

 إطلاق الشبكة العربية الأولي للإبتكارات والتواصل العلمي والإجتماعي علي مدار أكثر من سنتين من العمل الجاد والمحترف وبإستثمارات تصل إلي أكثر من 7 مليون جنيه مصري .. يتم أخر الشهر الحالي إطلاق المرحلة الأولي من أول شبكة عربية متكاملة للإبتكارات والتواصل العلمي والإجتماعي ، بدعم من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " إيتيدا " ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية ، .. وبالتنسيق والتعاون مع وزارة البحث العلمي والتكنولوجيا ، وجامعة الدول العربية ، والجامعات والمراكز البحثية في الدول العربية .
تهدف الشبكة إلي الكشف عن المواهب ، وإظهار الأبحاث والإختراعات ، والربط بين الصناعة والبحث العلمي .. مع إتاحة فرص الدعم والتمويل لخروج هذه الإبتكارات والأفكار الجديدة إلي حيز التنفيذ لتُثري الحياة ويستفيد منها المجتمع .
وذلك من خلال التواصل المباشر والتلقائي علي الشبكة بين الأفراد والمؤسسات العربية في كل أنحاء العالم .. ومن المستهدف أن يصل عدد مستخدمي الشبكة إلي أكثر من 10 مليون عضو خلال الخمس سنوات القادمة .. وتمتلك وتُدير شركة إس آي تكنولوجيز الشبكة بالكامل .. وقد شارك في تطويرها فريق عمل محترف من ثلاث شركات بتخصصات متكاملة .
وسوف يتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة عن الموعد المحدد للإحتفال بإطلاق الشبكة والمؤتمر الصحفي المصاحب له للكشف عن الكثير من تفاصيل هذا المشروع الضخم الذي سيكون له أثار وإنعكاسات إيجابية عديده علي البحث العلمي والإبتكار والتقدم والإزدهار في مصر والعالم العربي .

سيد اسماعيل
رئيس مجلس إدارة شركة إس آي تكنولوجيز
رئيس المجلس التصديري للبرمجيات والتكنولوجيا المتقدمة " سابقا "
رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات " سابقا "
بريد إلكتروني : sayedismail@si-technologies.net
موبايل : (+20122) 311 99 68
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر