×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المملكة تقدم 200 طن من المعونات الغذائية لجمهورية مالي

 

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم 200 طن من المعونات الغذائية إلى جمهورية مالي ، وصلت مساء اليوم إلى مطار باماكو الدولي طائرتي شحن تابعتين للخطوط الجوية السعودية تحملان 200 طن من المعونات الغذائية المقدمة من المملكة العربية السعودية إلى جمهورية مالي .

وكان في استقبال المعونات وزير العمل الإنساني والتضامني مامادو سيدبي ، ووزير الصحة سومانا مكاجي ، ووزير الشؤون الدينية ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي يعقوب تراوري ، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مالي ناهض بن عبد الرحمن الحربي, وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مالي وممثلو وزارة المالية.

وعبر وزير العمل الإنساني عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على ما قدمته من مساعدات لجمهورية مالي التي تأتي في إطار التضامن الإسلامي بين الشعوب والحكومات الإسلامية.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مالي ناهض بن عبد الرحمن الحربي في تصريح لوكالة الإنباء السعودية أن المساعدات تأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين , منوهاً بمواقفه - حفظه الله - تجاه الأمة الإسلامية واهتمامه بقضاياها وتلمس حاجاتها .

وأكد الحربي أن التبرع يعكس عمق العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مالي .
من جانبه أوضح مندوب وزارة المالية نايف بن عبدالله التويم أن المساعدات عبارة عن مواد غذائية متنوعة بحمولة " 200 " طن تشمل / 9,300 / كرتون يحتوي كل كرتون على الأصناف التالية ( زيت طعام , أرز , دقيق أبيض , حليب مجفف , سكر , مكرونة ) .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر