×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشهري يظهر حيا ويؤكد : السلطات اليمينة كاذبة وهدفها تغطية جرائمها بحق الأبرياء..!!

 نفى الرجل الثاني في القاعدة في اليمن، السعودي سعيد علي الشهري مقتله بأيدي الجيش اليمني في شرق البلاد، في تسجيل فيديو بثته مواقع جهادية على الانترنت. وفي رسالة بعنوان (احداث وعبر) مدتها 11 دقيقة وبثها تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب السبت، اتهم الشهري السلطات اليمنية بالكذب في نبأ مقتله لتغطية مقتل مدنيين بقصف لطائرة اميركية.
وقال الشهري الملقب بابي سفيان الازدي في التسجيل إن "ما ورد من خبر مقتلي في جزيرة العرب انما هو اشاعة لتغطية قتل المسلمين الابرياء العزل في اليمن الذين قتلوا بقصف الطائرات بدون طيار الاميركية في شرق اليمن وغربها".
وكانت وزارة الدفاع اليمنية اعلنت في العاشر من سبتمبر مقتل الشهري في (عملية نوعية) للجيش اليمني في وادي حضرموت، وهي منطقة صحراوية تقع على مسافة نحو 200 كيلومتر غرب مدينة سيؤون. لكن تنظيم القاعدة لم يؤكد حتى الآن مقتل الشهري الملقب بابي سفيان الازدي. لكن وزير الداخلية السعودي الأمير احمد بن عبد العزيز صرح بعد يومين أن مقتل سعيد الشهري ما زال غير مؤكد.
والشهري معتقل سابق في غوانتانامو سلم إلى السلطات السعودية في 2007. وقد خضع لبرنامج المناصحة الذي تطبقه الرياض على رعاياها بعد عودتهم من المعتقل الاميركي لكنه فر للانضمام مجددا إلى صفوف القاعدة في اليمن، وهو نائب ناصر الوحيشي زعيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب الناجم عن دمج الفرعين اليمني والسعودي للقاعدة مطلع 2009، والمتحصن في اليمن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر