×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

روسيا تقترب من التتويج بلقب الأسبوع لبطولة شرم لتنس السيدات

 تأهلت الروسية ياشينا، لنهائى الفردى فى بطولة شرم الشيخ الدولية، لتنس السيدات، المقامة حاليًا ملاعب جولى فيل الجولف فى أسبوعها الأول، كما صعدت أيضًا مواطنتها بولينا إلى نهائى الزوجى.

ومن المنتظر أن تختتم غدًا، الأحد، منافسات الأسبوع الأول من بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس، حيث تقام مباراتا النهائى للفردى والزوجى يعقبهما إقامة حفل الختام وتوزيع الجوائز على اللاعبات الفائزات فى حضور محمد الغزاوى، رئيس اللجنة المنظمة، وإسراء السنهورى، رئيس اتحاد التنس، والحكم العام خالد السرجانى، ممثل الاتحاد الدولى للتنس، والحكم العام المساعد حسام الجناينى.

وتأهلت لاعبة هونج كونج، المجتهدة فينيس، كعادتها إلى نهائى الفردى بعد تخطيها عقبة اللاعبة المكسيكية نادية عبد الله أطول لاعبة فى البطولة بالفوز عليها 6/0 و6/4 فى مباراة لم تستغرق سوى ساعة و10 دقائق فقط، بينما على الجانب الآخر، فازت الروسية يوشنا المصنفة الأولى على مواطنتها آنا 7/5 و6/3 لتصعد لملاقاة فينيس.

وفى منافسة الزوجى، تأهل الثنائى الروسى بولينا وياشينا إلى المباراة النهائية بعد التغلب على مواطنيهم اليسا والينا 6/3 و6/3، ليواجهوا الثنائى المكون من الصربية باربارا والبريطانية سابرينا بعدما أطاحوا بالزوجى المكون من المكسيكية نادية عبدالله والروسية سينفتسوفا 6/4 و6/3.

تلك النتائج جعلت الروسيات على بعد خطوة من فرض السيطرة على لقبى الفردى والزوجى للأسبوع الأول من بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات.

وعلى جانب آخر، تنطلق غدًا، الأحد، أيضًا فعاليات الأسبوع الثانى للبطولة، حيث تقام مباريات الدور التمهيدى، التى يشارك فيها 18 لاعبة، ليتأهل منهن ثمانى لاعبات للأدوار الرئيسية للبطولة.

جدير بالذكر أن المشاركات من مصر فى الأسبوع الثانى ماجى عزيز ونور عزوز ومورا إسحاق فى الدور الرئيسى، بينما تلعب علياء نور فى الدور التمهيدى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر