×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الفنان محمود ياسين ينفي تأييده عمر سليمان

 نفى الفنان محمود ياسين ما تردد في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن ترشيحه لعمر سليمان رئيسا لجمهورية مصر العربية، وقال في تصريحات خاصة إنه فوجئ ببعض وسائل الإعلام المقروءة تردد على لسانه أنه يرشح السيد عمر سليمان رئيسا لمصر وهو ما يبعد تماما عن الصحة.

وأضاف، أنه لم يستقر حتى هذه اللحظة على أي مرشح، خاصة وأن صوته سيكون أمانة لأنه على أساس أصوات الشعب سيتحدد مصير دولة وهو الشيء الذي سيجعل الجميع متوخيا الحذر في اختياراته للشخص الذي يمثل مصر، حيث إن مصر خاصة في هذه المرحلة الحرجة في حاجة ماسة إلى شخص سياسي محنك على دراية ببواطن الأمور.
سبب الشائعة

وعن سبب ترديد ما قيل عن تأييده لعمر سليمان رئيسا قال إن هناك أحد الصحافيين قام بالاتصال به هاتفيا وسأله عن رأيه في عمر سليمان بشكل عام فأدليت برأيي فيه بشكل عام كونه يتمتع بحضور قوي على المستوى العسكري، وانتهى الأمر عند هذا الحد ولم أقل إني أرشحه ليتولى زمام أمور مصر وإني حتى هذه اللحظة لم يستقر عقلي على المرشح الذي سأختاره فالأمر كما قلت ليس سهلا.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات الفنان محمود ياسين كانت من خلال رئاسته لمهرجان المسرح العربي في دورته العاشرة والتي أقيمت على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وعرض له مؤخرا فيلم (جدو حبيبي) وهو عمل اجتماعي كوميدي قام ببطولته مع الفنانة لبنى عبد العزيز وبشرى، والقصة من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر