×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قنبلة محلية الصنع تستهدف دورية للشرطة البحرينية

 صرح اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام البحريني أن اعتداء وقع في قرية العكر، عند الساعة السابعة وعشر دقائق من مساء أمس، استهدف دورية أمنية عادية كانت على الواجب في تأمين مدخل القرية، والذي يشهد يوميا أعمال شغب وتخريب، تتسبب في ترويع الآمنين والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح الحسن في اتصال هاتفي مع "مهد الذهب" أن هذا العمل الإرهابي الذي استهدف حياة رجال الأمن قد أسفر عن إصابة 7 من أفراد الشرطة بينهم 3 إصابتهم بليغة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف رئيس الأمن العام أن الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحدث لمعاينة مسرح الجريمة، حيث بدأت مباشرة عمليات البحث والتحري لملاحقة مرتكبي هذا العمل الإجرامي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن التفجير الإرهابي، ناجم عن عبوة أنبوبية محلية الصنع، متصلة بشحنة بنزين، وأدى تفجيرها إلى انتشار لهب كثيف وشظايا تسببت في إصابات وحروق بليغة لرجال الأمن المستهدفين.

مصادر مطلعة قالت لـ"مهد الذهب" إن اعتماد طريقة القنابل محلية الصنع كانت ضمن الوثائق التي عثرت بحوزة الخلية الإرهابية التي كانت تخطط لاستهداف جسر الملك فهد الرابط بين المملكة العربية السعودية والبحرين، بالإضافة الى أهداف أخرى وهي الخلية التي تم إلقاء القبض عليها في دولة قطر قبل نحو ستة أشهر وتخضع للمحاكمة بتهمة تكوين خلية إرهابية كانت تخطط لاستهداف أهداف وشخصيات بحرينية وخليجية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر