×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تقرير: هيوستن غرقت.. واستخدامها للكوكايين وأمراض القلب ساهما فى وفاتها

 أكد التقرير النهائى لمكتب التحقيق الجنائى، أن نجمة الغناء الأمريكية ويتنى هيوستن، غرقت فى مغطس حمام ملىء بالماء الساخن، وبالقرب منها فى الحمام أدوات تعاطى المخدرات.

وأصدر مكتب التحقيق الجنائى فى لوس أنجلوس فى كاليفورنيا تقريرا مطولا حول تشريح جثة هيوستن التى توفيت فى فبراير الماضى فى أحد الفنادق الفاخرة، وكان المكتب قد خلص فى مارس الماضى إلى أن نجمة الغناء البالغة من العمر 48 عاما توفيت غرقا بشكل عارض مع استخدامها للكوكايين، وإصابتها بأمراض القلب التى ساهمت فى وفاتها.

وذكر التقرير النهائى، أنه تم العثور على هيوستن ووجهها نحو الأسفل فى مغطس الحمام وارتفاع الماء فيه حوالى 30 سنتيمترا ودرجة حرارة الماء 30 درجة مئوية، واكتشف محققو الشرطة مسحوقا أبيض اللون على مرآة فى الحمام، جنبا إلى جنب مع ملعقة صغيرة تحتوى على "مادة تشبه الكريستال".

ولم يحدد التقرير المادة التى تم العثور عليها فى الحمام، وتبين العثور على آثار للكوكايين فى دم هيوستن، جنبا إلى جنب مع آثار بسيطة لمخدر الماريجوانا وأدوية تصرف بوصفة طبية.

وقد باعت هيوستن أكثر من 170 مليون تسجيلا غنائيا خلال الثمانينيات والتسعينيات، ولكن حياتها الفنية تعثرت بسبب إدمانها الكوكايين على مدى سنوات طويلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر