×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رومنى: أوباما يخفى نواياه ولا يقدم أى حلول لأكبر مشكلات البلاد الاقتصادية

 ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن ميت رومنى، المنافس الأكبر أمام الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى سباق الرئاسة الذى يبدأ فى نوفمبر من العام الجارى صعد من نبرة الهجوم ضد أوباما أمس الأربعاء، واتهم منافسه الديمقراطى بأنه يدير حملة تشبه لعبة "الغميضة"، وأنه يخفى نواياه ولا يقدم أى حلول لأكبر مشكلات البلاد الاقتصادية.

ورأت الصحيفة أن هجوم رومنى أمام الجمعية الأمريكية للمحررين كان محاولة منه لرد الصاع صاعين لأوباما الذى انتقده بشده أمام نفس الجمهور قبلها بيوم واحد عندما وصف الحزب الجمهورى بأنه "متشدد" وبعد عن القيم الأمريكية.

ونقلت "واشنطن بوست" الأمريكية عن أوباما رومنى قوله، إن أوباما "أتى إلى هنا أمس وهاجم حجج لا يدافع عنها أحد، وانتقد سياسات لا أحد يقدمها، وهذه إحدى استراتيجياته المفضلة، يضع رجل القش ليلهينا عن سجله".

واعتبرت الصحيفة الأمريكية، أن الهجوم العنيف من قبل رومنى ضد أوباما عكس ثقته المتزايدة، بعدما فاز باكتساح فى الانتخابات التمهيدية فى ثلاثة ولايات الثلاثاء الماضى، وبات يمكنه الآن التركيز على المنافسة فى شهر نوفمبر الماضى لاسيما وأنه حسم الصراع المرير والطويل على ترشيح الجمهوريين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر