×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في موعد جديد ولقاء مثير " الشباب بعد الخليج يانصر "

 تغلب فريق النصر على الخليج ليلة الامس في الدمام بثلاثة اهداف مقابل هدف , وبذلك يكون النصر قد أكمل مع الشباب عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد ليضربا موعدا جديدا في الدور قبل النهائي من هذه المسابقة.

فعلى استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، واصل الفريق النصراوي مسلسل انتصاراته على مستضيفه الخليج بعد مباراة مثيرة من الطرفين استهلها أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق المهاجم صالح بشير في الدقيقة 3 ، لكن فرحة لاعبي وانصار الخليج لم تدم طويلا إذ سرعان ما نجح النصر في تعديل النتيجة عبر البرازيلي إيفرتون في الدقيقة 6 .
وفي الشوط الثاني الذي شهد هجمات متبادلة من الفريقين، وضع اللاعب يحيى الشهري الفريق النصراوي في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني (54)، قبل أن يضيف اللاعب عبدالرحيم جيزاوي الهدف الثالث للنصر في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حول الشباب تأخره بهدف أمام التعاون إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقدم التعاون بهدف السبق عن طريق اللاعب ثامر المشيقح (16)، وأدرك اللاعب حسن معاذ التعادل للشباب (31)، وسجل مدافع التعاون سند شراحيلي الهدف الثاني للفريق الشبابي (45) بالخطأ في مرماه، وسجل عبدالمجيد الرويلي الهدف الثالث للشباب الذي انتهت عليه المباراة .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر