×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اليوم ... هزازي يوقع لشباب السعودي

 بعد أن عاش نصف نجوميته في نادي العميد , يوقع اليوم المهاجم الدولي ولاعب فريق الاتحاد نايف هزازي في كشوفات نادي الشباب، بعد أن يجري الفحوصات الطبية اللازمة صباح اليوم، وكان اللاعب وصل إلى الرياض فجر اليوم بعد أن حرص على ترك مهمات متابعة أمر انتقاله مع إدارة نادي الاتحاد التي حرصت على بيع اللاعب وتسويقه أواخر الموسم الرياضي الماضي.
وتم الاتفاق مع الشباب على حسم الصفقة بمبلغ 24 مليون ريال، حصة نادي الاتحاد ستة ملايين ريال، ونايف هزازي 18 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات قادمة، وتم إسقاط مبلغ أربعة ملايين ريال، مليونين تخص القيمة المتبقية للاعب نايف هزازي من عقده مع نادي الاتحاد، إلى جانب مبلغ مليوني ريال قيمة مستحقة لنادي الشباب لدى المهاجم مختار فلاتة وتم التنازل عنها من قبل الإدارة الشبابية.
من جهته أوضح المهاجم نايف هزازي قائلاً : نعم تلقيت عرضا أهلاويا عبر مكالمة مطولة جرت خلال 48 ساعة الماضية قبل توجهي للمغرب، تضمنت طلب الاستفادة من خدماتي، وطلبت من تلك الشخصية التوجه لمخاطبة إدارة نادي الاتحاد من أجل أخذ طابع الرسمية، كوني مرتبطا بعقد مع النادي لمدة عام، ومن الصعب الحديث في أية أمور تتعلق بمستقبلي الاحترافي. وأكد هزازي أنه وافق على العرض الشبابي عقب موافقة إدارة ناديه، مبينا أنه حرص على تأمين مستقبله ماديا، والبحث عن راحته النفسية، بعيدا عن أية ضغوط تعرض لها في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه انتقل من ناد كبير لناد كبير، ويطمح في تحقيق البطولة الآسيوية مع الفريق الشبابي، والوصول للعالمية بإذن الله. وقدم الهزازي شكره لجميع الاتحاديين الذين وقفوا معه في الفترة التي قضاها في الاتحاد، متمنيا أن يوفق مع فريقه الجديد، ولن أنسى جماهير العميد الوفية، وسأحرص على إسعاد الجماهير الشبابية وأكون عند حسن ظن الجميع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر