×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأخضر يفتتح مشواره الآسيوي باليابان

  يفتتح المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات المشاركة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية بمواجهة نظيره الياباني يوم غد الخميس ضمن المجوعة السادسة للمنافسات على صالة سونج دو في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية.


وكان أخضر الصالات قد أنهى اليوم استعداداته للمشاركة بإجرائه تدريبه الأخير على الصالة الرياضية في أنشون بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف مدربه محمد علي والذي كان ترفيهياً وضع من خلاله اللمسات الأخيرة قبل مواجهة الغد أمام بطل آسيا المنتخب الياباني.

من جانب آخر تصل يوم غد إلى أنشون بعثتي منتخبي السنوكر والبلياردو بعد اختتام تحضيراتهما للمشاركة في الدورة حيث أقام منتخب السنوكر معسكراً في شيفيلد البريطانية فيما كانت العاصمة الماليزية كوالالمبور مقراً لمعسكر منتخب البلياردو واللذان استمرا لمدة 13 يوماً وخاضا خلاله العديد من اللقاءات الودية.



وتضم بعثة أخضر البلياردو إداري المنتخب جراح الشمري والمدرب فرانسيسكو وخمسة لاعبين هم فهد الغميز ومحمد الجفري و رضوان جميل و مشاري السلمي وعبدالواحد العواد فيما تضم بعثة السنوكر رئيس البعثة أمين عام الاتحاد السعودي للسنوكر فيصل الجوير واللاعبين أحمد عسيري وأحمد السرحاني وعمر العجلاني ويوسف الوادي.

ومن جانب آخر أكد رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقاء جاهزية الأخضر السعودي لكرة القدم للصالات قبل خوض مواجهة الافتتاح أمام المنتخب الياباني غداً الخميس مشيراً إلى أن المنتخب السعودي خاض مرحلة استعدادية تكونت من ثلاث معسكرات سابقة قبل الحضور إلى كوريا الجنوبية انطلقت من معسكر داخلي في محافظة جدة خاض فيها المنتخب العديد من المواجهات الودية قبل المغادرة إلى تونس والمشاركة في دورة الصداقة الدولية والتي نجح الأخضر في تحقيقها قبل أن يختتم معسكراته في ماليزيا بخوض مواجهتين وديتين أمام المنتخب الماليزي قدم من خلالها المنتخب مستوى كبير .

وأوضح السقاء بأن مواجهة المنتخب الياباني قوية ومفيدة للاعبي المنتخب السعودي الصاعدين خصوصاً أمام بطل آسيا في نسختها الأخيرة مؤكداً أن ذلك سيكون دافعاً قوياً للاعبين لإثبات تفوق الكرة السعودية وبداية مشوار جديد لكرة قدم الصالات في المملكة معبراً عن أمله أن يقدم الأخضر مستوى متميز يتوجه بالفوز .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر