×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الفيصل يحقق إنجازاً عالمياً لرياضة السيارات السعودية

 حقق بطل ريد بُل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل المشارك ضمن فريق "JMW Motorsport" المركز العاشر عالميا في سباق لومان 24 العالمي في فئة "البرو جي تي"، والذي احتضنته حلبة "ليه سارت" في فرنسا واختتمت منافساته مؤخرا بحضور أكثر من 250 ألف مشاهد.
ويحسب هذا إلانجاز لرياضة السيارات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي وفق ما قاله بطل ريد بل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لافتاً النظر أن الوصول إلى خط النهاية في هكذا سباقات يعتبر خطوة هامة وإنجازاً بحد ذاته، نظراً للظروف والصعوبات التي يعيشها المتسابقون طيلة سباق الــ24 ساعة متواصلة.
وأعرب سموه وأعضاء الفريق الإماراتي خالد القبيسي والسائق الإيطالي "أندريا بيرتوليني" عن فخرهم لاحتلالهم المركز الـ35 ضمن الترتيب العام للفرق من بين 85 فريقاً تنافسوا على اللقب.
ووجه بطل ريد بُل الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الشكر لكافة طواقم العمل التي بذلت الجهد الكبير وساهمت في إحداث تطور ملحوظ في مشاركات الفريق العالمية وتقديم هذا المستوى الرائع، آملاً أن يحقق الفريق مراكز متقدمة مستقبلاً بإذن الله خلال المشاركات القادمة بعدما تفوقوا على حاجز "لومان" ووصلوا الى خط النهاية أثناء مشاركتهم ضمن السباق الأشهر عالمياً.
وأوضح بطل ريد بل أن نسخة سباق هذا العام اختلفت كلياً عن السنوات السابقة كونها تحمل الرقم "90" في واحد من أشهر سباقات التحمل 24 ساعة على مستوى العالم، مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه زميلاه القبيسي وبيرتوليني.
الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تعتبر الثالثة لبطل ريد بل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في سباق "لو مان" وذلك على متن سيارة "فيراري 458 إيطاليا جي تي 2" والتي يقودها للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر