×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أخضر البلياردو يواصل استعداداته للدورة الآسيوية

 يواصل المنتخب السعودي للبلياردو تدريباته المكثفة في معسكره المقام حالياً في العاصمة الفلبينية مانيلا استعدادا للمشاركة في الدورة الآسيوية الرابعة للصالات التي ستنطلق في أنشون بكوريا الجنوبية السبت المقبل.

وتضم بعثة أخضر البلياردو إداري المنتخب جراح الشمري والمدرب فرانسيسكو وخمسة لاعبين هم فهد الغميز ومحمد الجفري و رضوان جميل و مشاري السلمي و عبدالواحد العواد ويستمر معسكر الاخضر 13 يوما يجري خلالها العديد من اللقاءات الودية .

من جانبه أوضح إداري المنتخب جراح الشمري أن المشاركين في هذا المعسكر هم من نجوم اللعبة الذين قدموا مستويات جيده خلال الموسم الماضي وحققوا بطولة الخليج العام الماضي على مستوى الناشئين بالدوحة.

وقال: "يهدف الاتحاد إلى اعداد اللاعبين بشكل جيد يؤهلهم الى تقديم نتائج جيده وكذلك الاحتكاك مع نجوم آسيا في اللعبة وهؤلاء اللاعبين أغلبهم يلعبون على مستوى الناشئين وهم بحاجة للاحتكاك والاهتمام ".

وأضاف: "هناك لاعبين لن يشاركوا في الدورة الآسيوية لكنهم ضموا للمعسكر بهدف الاحتكاك والاستفادة من إمكانياتهم لخلق منافسة قوية في التدريبات والموجودين قادرين في القريب العاجل أن يكونوا النواة الأساسية للعبة البلياردو في السعودية لما يملكونه من فكر و مستوى جيد".

وأشار إلى أن اختيار الفلبين لإقامة المعسكر يعود لتطور اللعبة في البلد و الاهتمام الكبير بها إضافة إلى التجهيزات الفنية الجيدة للصالات معبراً عن أمله أن يحققوا نتائج جيدة من هذا المعسكر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر