×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السفارة السعودية في جاكرتا تحتج على سوء تنظيم مباراة «الأخضر» وإندونيسيا

 أوضح المتحدث الإعلامي لسفارة خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا نواف القرناس، أن سفير السعودية لدى جاكرتا مصطفى المبارك اضطر إلى مغادرة مباراة السعودية وإندونيسيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 قبل نهايتها، احتجاجاً على سوء التنظيم، مشدداً على أنه طلب من الجماهير السعودية مغادرة الملعب قبل نهاية المباراة، حرصاً على سلامتهم.
وانتقد القرناس التنظيم الذي شهده اللقاء، مضيفاً: «كان هناك سوء تنظيم في ملعب غلورا بون كارنو، إذ لم يتم تخصيص أماكن محددة للجماهير السعودية، كما لم تكن هناك حواجز كافية بينهم وبين الجماهير الإندونيسية».
وتابع: «تعرضت الجماهير السعودية للرجم بالعلب الفارغة»، وطالب السفير الجماهير السعودية بمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة، من أجل سلامتهم، وحرصاً على عدم وجود احتكاكات بينهم وبين الجماهير الإندونيسية، خصوصاً في ظل خسارة المستضيف للمباراة، وحتى لا يحدث أي شد أو جذب يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
وأكد القرناس أنه تم الاتفاق بين السفارة السعودية في جاكرتا والاتحاد السعودي لكرة القدم على أن يقوم الأخير برفع احتجاج رسمي على سوء التنظيم، وعدم تحديد أماكن مخصصة للجمهور السعودي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأكد المتحدث الإعلامي سلامة المشجعين، مشيراً إلى أنه لم تكن هناك أي أضرار على أي مشجع.
يذكر أن ملعب غلورا بون كارنو الذي أقيمت عليه المباراة يعد أحد أقدم الملاعب في القارة الصفراء، إذ أنشئ مطلع الستينات الميلادية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر