×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالوتيلي ساخرا: ميسي "ساحر".. لقد اختفى عن المباراة 90 دقيقة

 
واصل مهاجم "إي سي ميلان" الإيطالي، ماريو بالوتيلي، مسلسل تصريحاته المثيرة للجدل في الآونة الأخيرة والتي طالت هذه المرة مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على خلفية المستوى الباهت الذي ظهر به الأخير خلال مباراة فريقه البارحة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووضع اللاعب المثير للجدل عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لأفضل لاعب في العالم (4 مرات)، وكتب عليها: "هل شاهد أحدكم هذا الرجل؟"، في تهكم واضح على "ميسي" الذي ظهر بعيداً عن مستواه في لقاء "الكلاسيكو"، ولم يقدم المستوى المأمول منه، حيث أخفق في هز شباك ريال مدريد، ومعادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف في مباريات "الكلاسيكو" البالغ عددها 18 هدفاً، والمسجل باسم ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد السابق.

ولم يكتفِ مهاجم المنتخب الإيطالي بهذه الصورة، بل كتب أيضاً: "الجميع يقول إن ميسي ساحر، نعم هذا صحيح، لقد اختفى عن المباراة لمدة 90 دقيقة".

واختتم بالوتيلي تغريداته الساخرة عن ميسي قائلاً: "تم إصدار كتاب جديد للاعب ميسي بعنوان أين ميسي. اللاعب المختفي، لقد اقتنيته للتو".

ولم يسلم قائد برشلونة كارليس بويول من تغريدات اللاعب الاستفزازي، حيث تهكم على اللاعب المخضرم بعد تلاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا به في الكرة التي جاء منها الهدف الثاني.

وكان مهاجم النادي اللومباردي قد سخر من الدولي الأرجنتيني الأسبوع الماضي عقب الخسارة المؤلمة التي تعرض لها برشلونة في مباراته أمام إي سي ميلان الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدفين دون مقابل حين قال: "أنا لم أشارك في المباراة بسبب قوانين البطولة، ولكن لا أدري لماذا لم يشارك ميسي في المباراة؟".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر