×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ريال مدريد "يطرد" برشلونة بثلاثية

 
تأهل فريق ريال مدريد (حامل اللقب) لنهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه الكبير على مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة الإياب التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن دور الأربعة.
سجل لريال مدريد كريستيانو رونالدو (13و58) والفرنسي رافئيل فاران (68)،وجودري ألبا(89) لرشلونة.

دخل البرشا المباراة ويكفيه التعادل السلبي للتأهل للمباراة النهائية حيث كان قد نجح في التعادل الإيجابي مع ريال مدريد في مباراة الذهاب في مدريد، لكن تألق كريستيانو رونالد منتحت فريقه فرصة التقدم بهدف مبكر من نقطة الجزاء بعد عرقلة رونالدو داخل منطقة الجزاء من قبل بيكيه ليترجمها رونالدو إلى هدف أول مع الدقيقة (13).

وبرغم ولوج مرمى البرشا هدف مبكر لم يستيقظ الفريق حيث كان شبه نائم في الشوط الأول في ظل القوة الدفاعية الكبيرة لريال مدريد لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

في الشوط الثاني ضرب ريال مدريد مجدداً وسجل هدف الثاني بواسطة رونالدو إثر كرة مرتدة سريعة قادها الارجنتيني دي ماريا الذي يسددها قوية يتصدى لها حارس برشلونة بينتو ولكن الكرة تذهب لرونالدو الذي يسكنها شباك البرشا كهدف ثاني لمدريد مع الدقيقة (58).

بعد ذلك بعشر دقائق يسجل الفرنسي فاران الهدف الثالث (القاتل) لينتهي أي أمل لبرشلونة في العودة للمباراة رغم تسجيل جوردي ألبا لهدف شرفي قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة.

وينتظر ريال مدريد المتأهل من المباراة الثانية التي تجمع أشبيلية مع اتليتيكو مدريد والذي كان قد فاز في الذهاب (2-1).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر