×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طلق ناري برشاش كلاشينكوف على منزل قائد الاتحاد بمكة

 
تمكن رجال أمن شعبة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة صباح أمس من إلقاء القبض على مواطن سعودي الجنسيه في العقد الثالث من العمر إثر قيامه بإطلاق النار على باب منزل الكابتن محمد نور بحي الشوقية بالعاصمة المقدسة من سلاح رشاش ولاذ بالفرار.

وأكدت مصادر «المدينة» أن الجاني كان مستقلًا سيارة من نوع مرسيدس بحوزته رشاش كلاشنكوف أطلق ثلاث طلقات على باب منزل اللاعب محمد نور الذي قام بإبلاغ عمليات الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية بحثها المكثف عن الجاني حيث تم العثور على مركبته ليتم القبض على الجاني من قبل رجال أمن شعبة التحريات والبحث الجنائي بالعاصمة المقدسة وبحوزته سلاحه الرشاش، وذكرت المصادر أن أحد شهود عيان رصد المركبة وقائدها ينزل منها قبل أن يطلق النار.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان أن الحادث وقع صباح أمس في حدود التاسعة وبعد تلقي البلاغ تم الانتقال السريع وجمع المعلومات وتمريرها للبحث الجنائي وتم القبض على الجاني بفضل الله في وقت يسير وتم التحفظ عليه بشرطة الكعكيه كما تم ضبط السلاح المستخدم في عملية الإطلاق وجارٍ التحقيق مع الجاني لمعرفة أسباب وملابسات الحادث والدوافع.

من جهته علق قائد فريق الاتحاد محمد نور في تصريح خاص لـ»المدينة» قائلا: «الحمدلله على كل شىء واحب أن أطمئن عبر «المدينة» كل من سأل عني أنني بصحة جيدة والحمدلله»، مشيرًا إلى أنه لا يعرف الجاني ولم يره من قبل وقابله فقط في قسم الشرطة بعد الحادثة، موضحاً أنه فوجئ بسماع أصوات طلق ناري ثم أبلغه حارس المنزل بالتفاصيل..وشكر نور الوسط الرياضي وكل من سأل عنه على مشاعرهم الجميلة، مشيدًا بدور رجال الأمن بسرعة القبض على الجاني وفي وقت وجيز، وختم بالقول: «الحمد لله على نعمة الأمن والأمان».. وقد تردد في وقت لاحق أن مطلق النار مختل عقليًا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر