×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

غياب ناصر الشمراني عن مباراة الهلال.. القصة الكاملة

 
قبل مباراة الشباب والهلال، أعلنت إدارة بطل الدوري في موسمه الأخير، غياب ناصر الشمراني هداف الفريق الأبيض، بحجة الإصابة، وهذه هي الرواية الرسمية.

مصادر أخرى لم تجد من يثبتها أو ينفيها من داخل البيت الشبابي، تؤكد أن اللاعب غاب بقرار من المدير الفني للفريق البلجيكي برودوم، الذي قرر تعويضه بالأرجنتيني سيباستيان تيغالي، والوافد الجديد للنادي مهند عسيري.

السبب الحقيقي وراء غياب ناصر الشمراني، بحسب رواية المصدر، أن البلجيكي برودوم وكّل مهمة تنفيذ الجزائيات للبرازيلي كماتشو أولاً، يليه مواطنه مينيغازو، ويأتي الشمراني ثالث المكلفين، أما ما حدث أن ناصر الشمراني ضرب بتوجيهات مدربه عرض الحائط، وأخذ الكرة ونفذ ضربة الجزاء في الدقيقة 25 أمام الرائد وأهدرها.

ردة فعل برودوم في تلك اللحظة لم تلتقطها كاميرات التلفزيون، وكانت واضحة للمتفرجين الجالسين خلف دكة بدلاء الشباب.

بعد الجزائية بدقائق، عوض الشمراني ما فات وسجل هدفاً، وردة فعله هذه المرة كانت واضحة على الكاميرا. لم يحتفل بطريقته الدائمة. لم يتصل بأحد، بل استرق نظرات "من تحت لتحت" تجاه مدربه.


في التدريبات الاستباقية لمباراة الهلال، أخبر الشمراني مدربه أنه مصاب. الكشف الطبي أثبت وجود إصابة، لكنها لا تعيق مشاركة الشمراني أمام الهلال.

برودوم من جانبه، قرر أن يكون غياب الشمراني درساً احترافياً لكل لاعبي حامل اللقب، ووضع كل ثقته في تيغالي، ولاحقاً في مهند، ولم يخذلاه.

نهاية القصة.. برودوم يوجه الشكر للمهاجمين تيغالي وعسيري على أهداف الفوز الثلاثة، وناصر الشمراني يطلب الاجتماع مع برودوم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر