×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لاعب الوسط كول يعود الى وست هام يونايتد

  أكمل جو كول لاعب الوسط السابق في منتخب انجلترا لكرة القدم اليوم الجمعة صفقة انتقاله الى وست هام يونايتد ليعود الى النادي الذي بدأ في مشواره. وأعلن وست هام بموقعه على الانترنت ان كول (31 عاما) وقع عقدا لمدة 18 شهرا.

وقال كول "هذه خطوة رائعة بالنسبة لي. العودة الى هنا يعيد لي ذكريات كل الملاعب التي تعلمت اللعب عليها. هنا تعلمت اللعب والناس سعيدة لحصولي على فرصة أخرى هنا".

وأضاف "لطالما أحببت وست هام وأتمنى أن امنح النادي بعض المواسم البارزة".

ولعب كول مع الفريق الأول لوست هام في 1999 وهو يبلغ من العمر 17 عاما لكن بعد هبوط الفريق من الدوري الانجليزي الممتاز في 2003 انضم الى تشيلسي.

وكان كول ضمن التشكيلة الأساسية لتشيلسي في موسم 2004-2005 عندما فاز الفريق بالدوري تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مما ساعده على حجز مكانه في منتخب انجلترا.

ولعب كول مع تشيلسي عندما خسر الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 أمام مانشستر يونايتد لكن الإصابات طالته ليرحل الى ليفربول في صفقة انتقال حر عام 2010.

ولم يظهر كول بشكل جيد مع ليفربول وخرج مطرودا في أول مباراة له مع الفريق في الدوري الممتاز ثم انتقل على سبيل الإعارة الى اولمبيك ليون الفرنسي في 2011 بعد صفقة ساعدت اللاعب على استعادة أفضل مستوياته لفترة قصيرة.

ومع عودته الى ليفربول بدا كول انه ضمن خطط المدرب بريندان رودجرز وهز الشباك ليقود الفريق للفوز 3-2 على وست هام في الدوري الممتاز الشهر الماضي.

وخاض كول 56 مباراة مع منتخب بلاده وقد يلعب مع وست هام أمام مانشستر يونايتد غدا السبت في الدور الثالث بكأس الاتحاد الانجليزي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر