×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رسميا .. الفتح يحصل علي الدوري السعودي ( زين ) للمرة الأولي في تاريخه

 حسم نادي الفتح لقب الدوري السعودي للمرة الأولي في تاريخه عقب حفاظه علي فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلي سبعة نقاط قبل نهاية المسابقة بأسبوعين وذلك بتغلبه علي نادي الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم في الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي.

أحرز المهاجم الكونغولي دوريس سالومو هدف اللقاء الوحيد للفتح بعد مرور حوالي نصف الساعة علي اللقاء ليهدي فريق الفتح ثلاثة نقاط تحسم له لقب الدوري.

جاء فوز الفتح بالمسابقة بعد أن خاض سبعة عشر لقاء متتالي في المسابقة دون هزيمة قبل أن يخسر في لقاء وحيد في المسابقة كان أمام ضيفه الشباب في الأسبوع الثامن عشر من المسابقة بهدفين مقابل هدف ليلعب الفريق بعدها ستة مباريات حقق فيها الفوز في جميع المباريات.

استطاع الفتح من خلال الأربعة والعشرين لقاء التي خاضتها تحقيق 61 نقطة جاءت من تسعة عشر فوز بالإضافة إلي أربعة تعادلات كانت أمام النصر في لقائي الذهاب والعودة وأمام الفيصلي وأمام الأهلي في اللقاء الدور الأول.

من ناحية أخري لم تشفع فوز الهلال علي الفيصلي بهدف نظيف علي فوز الفتح باللقب الأول له في التاريخ وذلك بعد أن رفع الهلال رصيده إلي النقطة 54 محتلا المركز الثاني قبل النهاية بمباراتين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر