×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يقترب من توريه .. وغرناطة يعود لـ (العربي)

 قطعت إدارة نادي الهلال شوطا كبيرا في مفاوضاتها مع مدافع مانشستر سيتي الانجليزي كولو توريه، بهدف التعاقد معه لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وأكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي أن الأمور إذا سارت وفق ماهو مخطط له ولم تطرأ أي مستجدات غير متوقعة، فإن إعلان التعاقد مع اللاعب قد يتم بعد غد الأثنين.
وتأتي رغبة الهلال في ضم توريه، ليكون بديلا عن أسامة هوساوي الذي انتقل إلى أندرلخت البلجيكي.
وينتهي عقد توريه مع السيتي بعد عام ، ولا يمانع النادي في انتقاله خصوصا وأنه خسر مكانه في التشكيلة الأساسية، كما أن توريه يرغب في اللعب بشكل أساسي ومنتظم، وهو الأمر الذي لا يمكن للسيتي توفيره له، لوجود الثنائي كومباني وليسكوت، وتردد أنباء عن نية النادي في التعاقد مع مدافع آخر.
وفي نفس السياق، بينت تقارير صحفية أنجليزية، أن نادي بورصا سبور التركي، لديه رغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب الإيفواري، إلا أنها لم توضح ما إذا كان النادي، يعتزم التحرك بشكل رسمي لضمه.
وعلى صعيد متصل جددت إدارة نادي غرناطة الاسباني مفاوضاتها مع الهلال، للظفر بخدمات المهاجم المغربي يوسف العربي.
وبينت ذات المصادر أن النادي الاسباني، قدم عرضا أفضل من الناحية المالية، وأضافت المصادر أن نادٍ فرنسي دخل في خط المفاوضات أيضا، ما قد يساعد في رفع قيمة بيع عقد اللاعب.
وستنتظر إدارة الهلال، رأي مدرب الفريق انطوان كومبواريه الذي سيلتحق بمعسكر الفريق بعد غد، في اللاعب، بعد أن يشاهده في التمرينات، قبل الرد على العروض المقدمة، حيث سيبقى المهاجم المغربي في صفوف الهلال، إذا كان لدى المدرب رغبة في استمراره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر