×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حمدى يرفض ضم لاعبى المصري خوفاً من الالتراس

 يقوم رئيس نادي الأهلي المصري حسن حمدى مساء اليوم، السبت، بتكريم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في حفل بسيط يحضره أعضاء مجلس إدارة النادي بعد انتهاء مهمة جوزيه مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وقيادته الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ورفضه التجديد مع الأهلي نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية.

ويقوم حسن حمدي بمنح جوزيه شهادة تقدير باسم النادى وجماهيره.

من ناحية أخري أغلق حسن حمدي الباب في وجه الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي بقيادة حسام البدري في مسألة التعاقد مع أي لاعب من فريق المصري البورسعيدي وطالب البدري بعدم الدخول في مفاوضات مع أي لاعب مهما كان الاحتياج إليه خوفا من انقلاب جماهير الالتراس ضده وضد إدارة الأهلي خاصة وأن القضية الخاصة بكارثة استاد بورسعيد مازالت معلقة ولم تحسم حتى الآن.

وصدرت تحذيرات حسن حمدي بعدما طالب البدري بضم الحارس احمد الشناوى واللاعب مؤمن زكريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأن الطريق اليهما سهل للغاية لأن رئيس النادي المصري سيرحب بشدة من أجل تهدئة الأوضاع بين الناديين وهو ما يعزز فرصته في الدفاع عن المصري بشأن العقوبة الموقعة ضده بالتاكيد على أن العلاقات بين الناديين عادية بدليل تبادل شراء وإعارة اللاعبين.

وفي الوقت نفسه أبلغ وكيل اللاعبين تامر النحاس الذي يرتبط بعلاقات وطيدة مع الأهلي
مسؤوليه بأنه لا يوجد أزمة في انضمام الشناوي للأهلي بعدما نجح في إقناعه باعتباره وكيل أعماله وهو ما رحب به طارق سليمان مدرب حراس المرمى الجديد بالأهلى مؤكدا أنه لا يوجد حارس فى مصر يستحق الأهلى سوى أحمد الشناوي.
اما اللاعب مؤمن زكريا فقد كان هناك اتفاق مسبق بينه وبين البدرى وقت كان الأخير مديرا فنيا لفريق إنبي لضمه الى انبي وينتظر إشارة البدري لضمه للأهلي في أي وقت.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر