×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يستعد للآسيوية بـ سكتم بكتم

 واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم بني ياس الإماراتي مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وجاءت التدريبات في مجملها لياقية وتكتيكية اختتمها التشيكي إيفان هاسيك بمناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي في النادي الصحي.

من جهة أخرى، حضر الفنان فايز المالكي بمقر النادي مساء اليوم لتصوير العديد من مشاهد حلقة "هذه أمنيتي" والتي سيتم عرضها في رمضان المقبل ضمن مسلسل (سكتم بكتم3).

على صعيد منفصل، هنأ نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية الأمير تركي بن سلطان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة الطائرة على درع الدوري الممتاز لموسم 2012م.

وقال في برقية بعثها يوم أمس: "يسرنا أن نهنئكم وجميع أعضاء مجلسي الشرف والإدارة ومنسوبي النادي بما تحقق آملين لسموكم النجاح وللأندية السعودية دوام التوفيق".

هذا وتكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور بتأمين عدد مفتوح من الحافلات مع وجبات غذائية ومسكن وتذاكر لنقل الجماهير الهلالية من محافظة جدة إلى مدينة الرياض، وذلك لحضور لقاء الهلال مع بني ياس يوم الأربعاء المقبل ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2012م, وستنطلق الحافلات بإذن الله عند الساعة الـ8:30 من مساء يوم الثلاثاء المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر