×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ليفانتي الإسباني لن يحتفظ بالجزائري غزال

 لن يواصل المهاجم الدولي الجزائري عبدالقادر غزال مشواره الاحترافي رفقة نادي ليفانتي الإسباني، بعد انتهاء مدة عقد الإعارة الذي يربط إدارة الفريق الإسباني ومالك اللاعب الجزائري، نادي باري الإيطالي.

وأكد المدير الرياضي لنادي ليفانتي، مانولو سالفادور، اليوم السبت، أن غزال وثلاثة لاعبين آخرين سيغادرون الفريق عند نهاية عقودهم يوم 30 يونيو/حزيران القادم.

وأوضح مانولو سالفادور في تصريح نقله، اليوم السبت، موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "بعدما عقدنا اجتماعا مع كل لاعبي الفريق، قرر مسؤولو النادي عدم تمديد عقود عبدالقادر غزال وخافيي فينتا وأسير دل هورنو وبيدرو بوتيلهو.

وكان غزال (27سنة) قد انضم إلى نادي ليفانتي في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، قادماً إليه من نادي تشيزينا الإيطالي، وعلى سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من نادي باري، الذي يعد المالك الحقيقي للمهاجم الجزائري، والذي سيضطر إذن للعودة إلى صفوفه قبل إيجاد فريق آخر.

ويأتي قرار عدم احتفاظ نادي ليفانتي بعبدالقادر غزال بمثابة خيبة كبيرة لهذا الأخير بعد التألق اللافت، الذي ظهر به اللاعب الجزائري في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني على غرار الهدفين اللذين سيجلهما في جولة الختام بمرمى نادي أتلتيكو بيلباو (3-0)، ما سمح لفريق ليفانتي الاحتفاظ بالمركز السادس في ترتيب "الليغا"، وبالتالي التأهل للمشاركة في مسابقة دوري أوروبا لكرة القدم (يوروبا ليغ) للموسم القادم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر