×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الفتح أمام النصر مساء اليوم

 يتحدد اليوم الاثنين الطرف الثاني في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من خلال نتيجة مباراة الإياب في الدوري نصف النهائي بحلول النصر ضيفاً على الفتح في مباراة يحتضنها إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الساعة (8:50) مساء.

الفريقان التقيا ذهاباً في الرياض وحسم النصر المباراة بهدفين دون رد مما يجعل حظوظه بالتأهل للنهائي كبيرة نظرا لعدد الفرص التي يدخل بها المباراة، أي حتى الخسارة بفارق هدف يتأهل وحتى لو خسر 1/3 يتأهل بأفضلية التسجيل خارج أرضه، وبالتالي الفتح مطالب بالفوز بهدفين نظيفين لتمديد المباراة أو ثلاثة أهداف نظيفة للتأهل مباشرة، ولذا النصر قريب جدا من النهائي.

التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح يسعى جاهداً لكسر فارق الهدفين، فيما سيلعب الكولمبي ماتورانا مدرب بحذر والسعي لخطف هدف مبكر يريح الفريق لحسم التأهل للنهائي المنتظر .

الفتح يعتبر البرازيلي التون خوزيه وربيع سفياني وحمدان الحمدان الأسماء الأبرز في صفوف الفريق الفتحاوي وهم الأسماء الأبرز التي يعتمد عليها فتحي الجبال في غزو مرمى النصر .

أما النصر فإن الأخطاء الدفاعية هي أكثر ما يخشاه ماتورانا وبوجود القوة الهجومية المتمثلة في الثلاثي سعود حمود ، محمد السهلاوي ، والجزائري الحاج بوقاش فإن ماتورانا سيعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة والضغط على حامل الكرة الفتحاوي من بداية المباراة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر