×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خطأ بوفون يعيد الفارق إلى نقطة بين يوفنتوس وميلان

 عرقل ليتشي مضيفه يوفنتوس المتصدر عندما أسقطه في فخ التعادل 1-1 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، ليستغل ميلان هفوته ويقلص الفارق معه إلى نقطة واحدة بعد فوزه على ضيفه أتلانتا 2-صفر.

وخسر فريق "السيدة العجوز" نقطتين ثمينتين في الصراع على اللقب، إذ أصبح رصيده 78 نقطة من 36 مباراة، مقابل 77 لميلان حامل اللقب.

وافتتح كلاوديو ماركيزيو التسجيل لفريق المدرب أنطونيو كونتي باكرا بكرة رأسية بعد عرضية جميلة من أندريا بيرلو (8). ورغم طرد لاعب لتيشي الكولومبي خوان كوادرادو، فإن حارس مرمى يوفنتوس الدولي جانلويجي بوفون ارتكب خطأ قاتلا عندما انزلق وفشل بترويض كرة سهلة، ليستغل أندريا بيرتولاتشي ذلك ويسجل هدف التعادل وسط ذهول جماهير الفريق المضيف (85).

وفي اللقاء الثاني على ملعب "سان سيرو"، سجل ميلان هدفيه عبر الغاني سولي علي مونتاري (9) والبرازيلي روبينيو (90+3).

ويلعب يوفنتوس في المرحلة المقبلة مع كالياري يوم الأحد وميلان في مواجهة قوية مع جاره إنتر ميلان.

وتعرضت باقي فرق الصدارة لنتائج مخيبة، باستثناء أودينيزي الذي فاز على مضيفه تشيزينا الأخير 1-صفر بهدف دييغو فابريني (4).

وسقط إنتر ميلان أمام مضيفه بارما بأهداف الإسباني فرناندو ماركيس (53) وسيباستيان جوفينكو (55) والفرنسي جوناثان بيابياني (82)، مقابل هدف الهولندي ويسلي سنايدر (13).
وتعادل لاتسيو مع ضيفه سيينا 1-1 بهدف الأرجنتيني كريستيان ليديسما (62 من ركلة جزاء) مقابل هدف ماتيا ديسترو (26).

وفاز كاتانيا على ضيفه بولونيا 1-صفر بهدف الأوروغوياني غاستون راميريز (79).

وتعادل فيورنتينا مع ضيفه نوفارا 2-2 بهدفي ريكاردو مونتوليفو (48 من ركلة جزاء و71)، مقابل هدفي البرازيلي جيدا (14) وماركو ريغوني (30 من ركلة جزاء).

وهبط نوفارا إلى الدرجة الثانية، نظراً لفوز جنوى على كالياري 2-1 بهدفي الأرجنتيني رودريغو بالاسيو (11) والصربي بوسكو يانكوفيتش (76) مقابل هدف أرياودو (13).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر