×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تيفيز يريد البقاء لفترة طويلة مع مانشستر سيتي

 أبلغ المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ناديه مانشستر سيتي المنتمي لدوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم برغبته في البقاء في صفوفه لفترة طويلة، في تغير كبير لموقف اللاعب الذي كان منبوذا من الفريق قبل بضعة أشهر.

وأكد تيفيز قبل لقاء سيتي أمام مانشستر يونايتد الذي سيقام في وقت لاحق يوم الاثنين أنه أصلح علاقته مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وقال تيفيز المهاجم السابق ليونايتد لصحيفة مانشستر إيفنينج نيوز يوم الاثنين: "علاقتي مع المدرب جيدة جدا، وهو يتعامل معي بشكل جيد للغاية، ولا توجد أي مشاكل على الإطلاق. أنا شخص طموح. أريد العمل بجد والفوز بألقاب مع سيتي."

وأكد المهاجم الأرجنتيني أن سيتي لديه خطط كبيرة وأنه يريد أن يكون جزءا منها.

وقال تيفيز: "هذا النادي كان يبني شيئا مميزا في السنوات الأخيرة. كان هذا هو المشروع والحلم الذي جعلني أحضر إلى سيتي في المقام الأول.

وأضاف "كنت هنا منذ بداية هذا المشروع، وأشترك في نفس الرؤية مع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك النادي."

وتابع "كان يتعامل معي دائما بطريقة رائعة، وأريد أن أكون على قدر هذه الثقة والبقاء هنا لأطول فترة ممكنة من أجل نجاح المشروع".

ودخل مانشيني وتيفيز في خلاف في سبتمبر أيلول الماضي، بعدما قال المدرب إن اللاعب رفض إجراء عملية الإحماء للنزول كبديل في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني، وأكد أن المهاجم الأرجنتيني لن يلعب للنادي مرة أخرى.

وعاد تيفيز إلى مانشستر في فبراير شباط الماضي، بعد غياب ثلاثة أشهر بدون الحصول على تصريح، وشارك في التشكيلة الأساسية للفريق هذا الشهر بعد اعتذاره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر