×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

روبن: لا نفكر في غير مرسيليا

 صحيفة المهد _ متابعات أكد نجم منتخب هولندا وبايرن ميونيخ الألماني اريين روبن أنه راض تماما عن النتيجة التي حققها فريقه أول من أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرض مضيفه مرسيليا الفرنسي (2/صفر)، لكنه لا يفكر حاليا بمواجهة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي.
وخطا بايرن ميونيخ، خطوة هامة نحو بلوغ دور الأربعة للمرة الثانية في المواسم الثلاثة الأخيرة، بفضل روبن بالذات، إذ إنه مرر كرة الهدف الأول الذي سجله ماريو جوميز ثم سجل بنفسه الهدف الثاني.
ومن المرجح أن يتمكن النادي البافاري من المحافظة على أفضليته عندما يستضيف مرسيليا الثلاثاء المقبل وبالتالي مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي، لأن الأخير عاد بدوره من نيقوسيا بفوز كبير على أبويل القبرصي 3/صفر.
لكن روبن أكد في حديث لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه لا يفكر حاليا بمواجهة الفريق الذي تخلى عنه عام 2009 دون أن يمنحه فرصة فرض نفسه خلال الموسمين اللذين أمضاهما معه، مضيفا "لا أريد التحدث كثيراً عن نصف النهائي، لأنه عليك احترام منافسك، ما زالت هناك 90 دقيقة لنلعبها أمام مرسيليا ويجب أن نحسم المباراة قبل كل شيء".
وكان هناك احتمال أن تنتهي المواجهة الأولى بين بايرن ومرسيليا بشكل مختلف لو لم يعاند الحظ مهاجم الأخير لويك ريمي في أوائل المباراة بعدما ارتدت تسديدته من القائم، وقد اعترف روبن بأن الفريق الفرنسي سبب المشاكل لبايرن، مضيفا "علمنا أن مرسيليا سيكون خطرا في الهجمات المرتدة، في الشوط الأول خسرنا الكرة عدة مرات في وسط الملعب وكانوا خطرين جدا".
ومن جهته، اعتبر الظهير الأيمن فيليب لام أن الهدف الذي سجله جوميز قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول كان مفصليا في المباراة، مضيفا "قاتل مرسيليا بشكل قوي في الشوط الأول وسبب لنا المشاكل لكننا شعرنا بأنهم أصبحوا محبطين بعض الشيء بعد الهدف، وسيطرنا على اللقاء في الشوط الثاني".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر