×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ميسي "محبط".. وجوارديولا "يتحجج"

 صحيفة المهد _ متابعات أعرب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن خيبة أمله لتعادل فريقه برشلونة مع ميلان الإيطالي سلبيا أول من أمس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وقال ميسي للموقع الرسمي لبرشلونة "كانت مباراة صعبة، لكن كان ينبغي علينا الفوز، لعبنا وفقا لإيقاعنا المعهود، كانت الأجواء صعبة بسبب الملعب الذي تقام عليه المباراة، وأيضا بسبب أن ميلان غاية في القوة".
واعترف ميسي بأن برشلونة يواجه سيناريو محفوفا بالمخاطر في مباراة الإياب.
وأشار "الوضع صعب، كلا الفريقين بإمكانهما التأهل، نتمنى أن نتمكن من التسجيل في مباراة الإياب حتى نتأهل، كنا نستحق الفوز في مباراة الذهاب".
أما مدربه جوسيب جوارديولا، فقال إن فريقه بحاجة لهدفين على الأقل إيابا إذا أراد إقصاء ميلان الإيطالي من المسابقة.
ورأى جوادريولا أن هدفاً واحداً لن يكون كافيا للفريق الكاتالوني في الثالث من الشهر المقبل على ملعب "كامب نو"، وقال "أعتقد أنه يجب تسجيل أكثر من هدف للتأهل، وسنحاول القيام بذلك.. التسجيل خارج أرضك يمنحك الكثير، لكنهم كانوا محظوظين، لأنهم لم يحصلوا حتى على ضربة حرة واحدة حول المنطقة أو ضربة ركنية".
ووجه جوارديولا انتقادات عنيفة لأرضية ملعب "سان سيرو" الزلقة، على غرار مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينجر في الجولة السابقة، وقال "ملعبنا سيكون أفضل وأسرع وآمل أن نلعب جيدا".
وتابع المدرب الشاب "نحن والاتحاد الأوروبي نحبذ العروض الجميلة، لكن إذا لم نحصل على المقومات من الصعب أن نتفوق على العوائق، المشكلة ليست في ميلان أو إنتر (يلعب الفريقان أسبوعيا على الملعب عينه)، لأني متأكد أنهما يريدان اللعب على أرضية جيدة".
ورأى جوارديولا أن نتيجة التعادل على أرض ميلان ليست سيئة لحامل اللقب "لو عرض علي في بداية الموسم التعادل السلبي خارج أرضنا في ذهاب ربع النهائي لوافقت مباشرة، وكيف بالحري إذا كان ميلان هو الخصم، لقد أحرزوا اللقب الأوروبي 7 مرات والدوري المحلي الموسم الماضي، وعلى الرغم من ذلك لعبنا بطريقتنا المعهودة، لم يحصلوا على فرص كثيرة ولو أنه كان على (السويدي زلاتان) إبراهيموفيتش التسجيل".
وعن لقائه بمالك ميلان ورئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني بعد المباراة وما دار فيه، قال جوارديولا "سيبقى هذا الأمر بيننا

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر