×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جزيرة لريال مدريد في رأس الخيمة

 صحيفة المهد _ متابعات أكد ريال مدريد أن مشروعه الاستثماري الجديد الخاص ببناء "جزيرة منتجع ريال مدريد" في إمارة رأس الخيمة الإماراتية، سيفتح له آفاقاً رياضية واقتصادية جديدة في منطقة الشرق الأوسط.
وأعلن أمس عن انطلاق المشروع الأول من نوعه والذي يجمع بين السياحة والرياضة في مؤتمر صحفي عقد في جزيرة المرجان برأس الخيمة بحضور حاكم الإمارة الشيخ سعود بن صقر القاسمي ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير الرياضي للنادي الملكي، الفرنسي السابق زين الدين زيدان.
يقع المشروع الذي سيشيد في جزيرة المرجان على مساحة 430 ألف هكتار (1 هكتار يعادل 10 آلاف م مربع) وبتكلفة مليار دولار على أن يتم الانتهاء من أعماله في يناير 2015. يحتوي مشروع "جزيرة منتجع ريال مدريد" على عدد من الفنادق الفخمة والفلل الفاخرة ومرسى لليخوت، إضافة إلى متحف خاص بالنادي الملكي وملعب لكرة القدم يطل على البحر ويتسع لنحو 10 آلاف متفرج".
وأعلن في المؤتمر الصحفي أمس عن تفاصيل المشروع، حيث سيضم مركزا للتسوق و48 فيلا فخمة على الشاطىء مباشرة، وفندقا من فئة الخمس نجوم يضم 450 غرفة، ومنتجعا سياحيا كاملا بسعة 450 شقة فندقية، وحديقة ألعاب ترفيهية ومائية.
وسيشيد في المشروع، أول ملعب لكرة القدم يطل على الشاطىء مباشرة، كما أنه سيضم أول مكان لمشاهدة "ثلاثية الأبعاد" لمباراة في اللعبة.
ومن مميزات المشروع أن مكانه يبعد 4 ساعات فقط عن بليوني شخص حول العالم، وعلى بعد ساعة واحدة من 50 مليون شخص.
من جهته، قال فلورنتينو بيريز "وقع الاختيار على رأس الخيمة لبناء المشروع كونها نقطة التقاء بين أوروبا وآسيا، إضافة إلى أن أكثر من نصف مشجعي ريال مدريد البالغ عددهم نحو 300 مليون مشجع ينتمون للقارة الآسيوية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر