×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلباو يتحدى شالكه وأتلتيكو يتربص بهانوفر

 صحيفة المهد _ متابعات سيكون ملعب "فالتينز أرينا" في جيلسنكيرشن اليوم مسرحا لقمة ساخنة بين شاكه الألماني وأتلتيك بلباو الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لكرة القدم.
ويمني أتلتيك بلباو النفس بمواصلة مشواره الرائع في المسابقة بعدما أزاح مانشستر يونايتد الإنجليزي عندما تغلب عليه 2 / 1 في إياب ثمن النهائي، وذلك بعد أن أسقطه ذهابا في عقر داره "اولدترافورد" بنتيجة 3 / 2.
وسيكون الفصل الأول من مواجهة الفريق الباسكي مع شالكه، ويصعب توقع ما ستؤول إليه الأمور بين هذين الفريقين اللذين يتواجهان للمرة الأولى على الصعيد القاري.
ويعول الفريق الألماني على هدافه الدولي الهولندي يان كلاس هونتيلار والمدافع العملاق كريستوف ميتسلدر، أما أتلتيك بلباو فيعقد آمالا على مهاجمه الدولي فرناندو لورنتي.
ومن المحتمل أن يشهد الدور نصف النهائي مواجهة إسبانية بحتة في حال نجح بلباو في تخطي عقبة فريق المدرب الهولندي هوب ستيفنز، ومواطنه أتلتيكو مدريد في تخطي عقبة الفريق الألماني الآخر هانوفر في أول مواجهة بين الفريقين أيضا. كما يرجح أن تكون مواجهة ألمانية بحتة في حال حجز شالكه وهانوفر لبطاقتيهما في دور الأربعة.
ويأمل أتلتيكو مدريد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لوضع حد لمغامرة هانوفر في المسابقة.
ويحل فالنسيا ضيفا على الكمار الهولندي في سعيه إلى إضافة لقائمة ضحاياه بعدما كان أزاح مواطنه إيندهوفن من ثمن النهائي. ولن تكون مهمة فالنسيا سهلة أمام الكمار خصوصا وأن الأخير أطاح بأودينيزي الإيطالي من ثمن النهائي.
ويلعب اليوم أيضا سبورتينج لشبونة البرتغالي مع ميتاليست خاركيف الأوكراني، وتقام مباريات الإياب في الخامس من إبريل المقبل. أما مباريات الذهاب من نصف النهائي فتقام في 19 إبريل، والإياب في 26 منه.
وسيكون ملعب "أرينا ناسيونالنا" في العاصمة الرومانية بوخارست مسرحا للمباراة النهائية في التاسع من مايو المقبل

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر