×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشعلة يقتنص الصدارة برباعية في الصقور

 صحيفة المهد _ متابعات تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الصقور 4 /1، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ25 للمسابقة، سجل للشعلة "برج معوضة هدفين" ومحمد الخثران ومحمد الحلو، وللصقور عبدالعزيز الجهني، بهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى 46 نقطة، وبقي الصقور في مركزه الأخير بـ16 نقطة.
وفي حفر الباطن، خسر النهضة أمام مضيفه الباطن صفر / 2، سجل للباطن يونس عليوي ونايف عيسى، ليرفع الباطن رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ12، وبقي النهضة ثالثاً بـ45 نقطة.
وفي حائل تعادل الطائي والوحدة 1 / 1، فرفع الطائي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، والوحدة إلى 39 نقطة رابعاً، وفي الرس خسر الحزم أمام الجيل 3 /1 سجل أهداف الجيل عمار الأحمد" هاتريك" وللحزم محمد القصمة، ليرفع الجيل رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن الوحدة، والحزم الخامس.
وخسر الوطني أمام ضيفه ضمك في تبوك 2 / صفر، سجل لضمك علي لاحق وعبدالرحمن مضواح، وللوطني فهد أبو جابر، فرفع ضمك رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ14، وبقي الوطني عاشرا برصيد 24 نقطة.
وفي المحالة كسب أبها نظيره حطين 3 / 1 سجل لأبها معلوي صالح "هدفين" وحسن القرني، ولحطين مساوي كريري، ليرفع أبها رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع ، وبقي حطين تاسعاً بـ 35 نقطة ، وفي الجوف تعادل العروبة والرياض 1 / 1 سجل للعروبة مشاري العنزي وللرياض صالح الدوسري. فرفع العروبة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ11، والرياض إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر