×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حمى لقاء الأهلي والاتحاد تشتعل إلكترونيا

 صحيفة المهد _ متابعات مبكراً جداً، بدأت جماهير الجارين اللدودين الأهلي والاتحاد تسخين أجواء المواجهة المرتقبة بين الفريقين الخميس المقبل، وذلك من خلال موقع التذاكر الخاص بالمباراة الذي تم الإعلان عنه من الشركة الراعية للبيع إلكترونياً بنسبة 100%. ومنذ اللحظات الأولى لطرح التذاكر للبيع، بدأت حرب شراء التذاكر من جماهير الناديين بدخول بعض المشجعين بأكثر من معرف من أجل الحصول على التذاكر. وإكمالاً لحملة جماهير الأهلي "معك لآخر المشوار" ومع ساعات الصباح حجزت جماهير الفريق كثيراً من المقاعد لدعم الفريق.
وفي خط موازٍ، واصلت إدارة النادي دورها التحفيزي والنفسي حيال اللاعبين مطبقة اللائحة الداخلية في تسليمهم مكافآتهم بطريقة احترافية بعد كل فوز، كما واصلت الاستعانة بالأخصائي النفسي الدكتور محمد المسرحي الذي نجح في عزل اللاعبين وتهيئتهم وتجهيزهم لكل مباراة. من جانبه أشاد لاعب الفريق عبدالرحيم جيزاوي بسلسلة الانتصارات المتتالية للفريق في دوري زين، مشدداً على ضرورة أن تتوّج هذه المجهودات الجماعية بتحقيق اللقب، وقال لـ"الوطن" "نحمد الله على أن تركيزنا وجهدنا داخل الملعب جاء بثماره حتى الآن، حيث لا تفصلنا عن المتصدر سوى نقطة، ونحتاج إلى تركيز أكبر في المباريات المقبلة لنحقق طموحات جميع الأهلاويين". وأضاف "جميع الفرق لديها طموحات وتسعى مثلنا إلى الألقاب، وستكون كل من مبارياتنا الثلاث المقبلة بمثابة بطولة بحد ذاتها، بما فيها المباراة المقبلة أمام الاتحاد، وهي مباراة تنافسية وديربي تنتظره الجماهير".
بدوره أبدى اللاعب منصور الحربي سعادته بالفوز الأخير لفريقه على القادسية، مؤكداً أن كل مباراة تنتهي فرحتها في الملعب، وأن المشوار أمام الفريق طويل وشاق، وقال لـ"الوطن" "منذ بداية الموسم ونحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وكل مباراة نخوضها تساعدنا على تلافي الأخطاء في المباريات التالية لها، وعانينا هذا الموسم من ضغط المباريات والحمل الكبير، لكن بمجرد دخولنا أرض الملعب، وأمام جماهيرنا التي تتابعنا في كل الملاعب تنتهي الضغوط، ونعمل على تحقيق الفوز، وبالتأكيد تنتظرنا مباريات قوية، ونأمل أن نحقق فيها الفوز بنفس العزيمة والإصرار".
يذكر أن مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم منح اللاعبين راحة أمس، على أن يستأنفوا تدريباتهم اليوم.
من جهة أخرى، يواصل مهاجم الفريق، البرازيلي فيكتور سيموز صدارته لهدافي المسابقة بـ19هدفاً رغم عدم تسجيله في لقاء القادسية الأخير، ويدخل زميله العماني عماد الحوسني على خط المنافسة، حيث يحل ثالثاً في القائمة برصيد 15 هدفاً.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر