×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهلي "زين" يحطم أرقامه وأرقام الآخرين

 صحيفة المهد _ متابعات لا يكتفي الأهلي بتحطيم أرقامه الخاصة هذا الموسم، بل يحطم كذلك أرقام الآخرين، فبفوزه على القادسية وتسجيله ثلاثة أهداف وصل إلى أعلى معدل نقطي له عبر تاريخه في مسابقة الدوري (58 نقطة)، وهو قريب جداً من تحطيم الرقم الهلالي الذي توج الهلال بالدوري بـ63 نقطة.
ويعد الأهلي أكثر الفرق في دوري زين تحقيقاً للأهداف بـ18 انتصاراً، كما لا يكتفي بذلك، بل يقدم لاعبين في المركزين الأول والثالث لقائمة هدافي المسابقة، حيث يتصدرها البرازيلي فكتور سيموز بـ19 هدفاً، ويحتل العماني عماد الحوسني المركز الثالث بـ15هدفاً.
وعد مدير عام الأهلي طارق كيال مثل هذه الأرقام مفرحة للفريق وأنصاره، وقال "إنها تسهم في زيادة إصرار اللاعبين على مواصلة الركض خلف مقعد الصدارة".
وأضاف "ما يحدث في الأهلي نتاج عمل تكاملي داخل وخارج الملعب".
واعترف كيال بترتيب الأولويات لديهم، وقال "الآن بين يدينا بطولة الدوري وسنقاتل حتى آخر مباراة وسنفصل كل بطولة وننظر لها ونعمل لها ما يلزمها من ترتيب".
وشدد كيال على أن ما قاموا به من عمل، نقل الأهلي من فريق في المنطقة المتأخرة في الموسم الماضي إلى العودة للمنافسة بقوة هذا الموسم، يمثل الهدف المرسوم منذ قدومهم لتولي الفريق، وقال "صناعة فريق بطل هو ما كان يحتاجه الأهلي، وما زال لدينا كثير لنعمله للفريق الحالي وللمستقبل

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر