×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس الأهلي: لن نتوقف حتى لو أتيتم بحكام من بلجيكا

 صحيفة المهد _ متابعات شدد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد على أن فريقه الكروي ماض قدما نحو لقب دوري زين دون الحاجة إلى مساعدة أحد.
وقال "الأهلي لن يتوقف وسيسير بثبات وبجـدارة بوقفة رجاله الأوفياء وجمـاهيره وعزيمة لاعبيه وليس بمساعدة أحد سواء كان حكما محلياً أو من الفضاء أو من بلجيكا".
وقدم الأمير فهد بن خالد شكره لرئيس القادسية عبدالله الهزاع، قائلاً "أشكر رئيس القادسية على نجاحه في جلب حكام أجانب جيدين لمباراتنا أمام فريقه أول من أمس في دوري المحترفين في أقل من أسبوع واحد علماً أن النظام يتطلب 15 يوماً لجلب حكام أجانب".
وتابع "نأمل أن تكون هناك مساواة بين الجميع، وأن تتفاعل أمانة اتحاد كرة القدم مع كل الأندية مثل تفاعلها مع حكام القادسية".
من جانبه استغـرب عضـو شـرف نادي الأهلي المستـشـار القانـوني خالد أبو راشـد، استجـابة أمـانـة اتحاد كـرة القـدم إلى القادسية بجلب حكام أجانب لمباراة القـادسـية قبل 5 أيام فقـط على موعد إقـامـة المباراة.
وقال أبو راشد إن اتحاد القدم بخطوته تلك، يفرق في تعامله بين الأندية "أمر مخجل أن يتم تكييف الأنظمة والقوانين حسب نوعية النادي".
وأضاف "نعلم أن أي ناد يريد حكاماً أجانب لأي من مبارياته، عليه أن يتقدم حسب النظام، بطلبه قبل مدة لا تقل عن 15 يوماً من إقامتها، إلا أن ذلك لم يحدث مع القادسية الذي تقدمت إدارته بطلبها قبل 5 أيام فقط فاستجيب للطلب وضرب بالأنظمة عرض الحائط".
وواصل "الأهلي طلب العام الماضي حكاماً أجانب قبل أسبوع لإحدى مبارياته، فرفض الطلب بدعوى أن المدة غير كافية وأن شرط قبول الطلب يسـتوجب تقـديمه قبل 15 يومـاً، فكيـف اختـلفت الأوضاع الآن وأصبـحت المدة 5 أيام فقط بدلاً من 15 يوما؟".
وتابع "الأهلي لا يريد سوى تطبيق القانون على الجميع وهذا ما نتمناه من أمانة اتحاد القدم".
يذكر أن الأهلي الذي ينافس الشباب على لقب الدوري، فاز على القادسية (يصارع من أجل البقاء) بثلاثية نظيفة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر