×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

آل مريح: الاتحاد دفعني للانفعال على المدرب

 صحيفة المهد _ متابعات عدّ رئيس نادي نجران صالح آل مريح المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين مدرب الفريق الأول المقدوني كيكا خلال مباراة الاتحاد أول من أمس، أمراً طبيعياً نتيجة ضغوط المباراة وعودة الفريق الاتحادي إليها بهدفين بعد أن كان خاسراً صفر/2.
وكادت المشادة تصل إلى اشتباك بالأيدي بين رئيس النادي والمدرب قبل أن تنتهي بسلام.
وقال آل مريح "انفعالي طبيعي، فقد كنا متقدمين بهدفين نظيفين فعاد الاتحاد للمباراة بالتعادل، وما حدث بيني وبين المدرب لم يتعد ساحة الملعب.. نحن نثق بقدرات مدربنا الذي نعده من أفضل المدربين في دوري زين، وما نقلته له خلال المباراة، كان مجرد وجهة نظر".
وتابع "الأمر طبيعي بدليل أن المدرب لم يتحدث عنه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، كونه أمرا لا يرتقي إلى أن يكون مشكلة ونستغرب التضخيم الإعلامي الكبير من قبل البعض".
وزاد "نجران قادر على حل مشاكله وأزماته بنفسه دون تدخل أحد وسيمضي قدما رغم الظروف التي يمر بها الفريق".
وعن المباراة قال" قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير في أرضه وبين جماهيره وكنا أقرب إلى الفوز إلا أن الشوط الثاني شهد تراجعاً واضحاً للاعبينا بسبب ضعف العامل اللياقي، حيث إن الفريق توقف عن التدريبات 4 أيام بسبب موجة الغبار التي شهدتها المنطقة أخيراً".
وطمأن آل مريح الجميع على سلامة حارس الفريق ناصر الصيعري الذي تم نقله إلى المستشفى بعد نهاية المباراة بواسطة الهلال الأحمر، مؤكداً أنه غادره متمتعا بكامل الصحة.
من جانبه، رفض المدرب التعليق على ما حدث من جانب آل مريح واكتفى بالقول "ما حدث لا يخص غيرنا".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر