×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد يفلت من قبضة نجران ومشادة بين مريح وكيكا

 صحيفة المهد _ متابعات أفلت الاتحاد من خسارة أمام ضيفه نجران، وخرج متعادلاً (2/2) أمس في الجولة الـ23 لدوري زين.
وسجل لنجران جهاد الحسين وعوض خميس في الدقيقتين 18 و33، وعادل للاتحاد سعود كريري وحسني عبدربه في الدقيقتين 69 و79.
وشهدت دكة بدلاء نجران مشادة بين رئيس النادي صالح آل مريح ومدرب الفريق جوكيكا، بسبب نزول الأول للملعب ومعاتبة المدرب على تبديله، لكن المدرب رد عليه بأن المكان لايتسع لكليهما وطلب عودته للمنصة.
وتعامل نجران بذكاء مع الشوط الأول، ولعب بتوازن لمنع الاتحاد من تسجيل هدف التقدم، معتمداً سلاح الهجمات المرتدة، ونجح بخطف الهدف الأول الذي استغل فيه السوري جهاد الحسين خطأ دفاعياً مشتركاً بين المدافعين أحمد عسيري ومشعل السعيد عند الدقيقة 18.
وكثف الاتحاد ضغطه بعد الهدف، وكان المصري حسني عبد ربه صاحب المجهود الوافر في خط الوسط، مهيئاً أكثر من فرصة للمهاجمين نايف هزازي ومحمد الراشد اللذين تعاملا بسلبية معها، وكانت ترتد خطيرة على مرماهما. واقتنص نجران هدفه الثاني، بعد هجمة اتحادية ارتدت بشكل سريع لعوض خميس الذي سددها أرضية على يمين الحارس علي المزيدي مع الدقيقة 33.
ورمى مدرب الاتحاد كانيدا مع بداية الشوط الثاني بأوراقه كافة وزج باللاعبين عبده عطيف وأحمد البوعبيد والكونجولي فابريس انداما بدلاء لأيمن فاضل وسلطان النمري ومحمد الراشد، وأثمر ذلك عن هدفين، وعن إهدار الفريق لعدد من الفرص المحققة للتسجيل خصوصاً من جانب هزازي الذي جانبه التوفيق

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر